اخبار البحرين

الدكتورة زينب المصلي تشارك بورقة بحثية عن مرض الصدفية في مؤتمر الرابطة الإيرلندية للأمراض الجلدية

تعاون بحثي مشترك بين المستشفيات الحكومية وجامعة الخليج العربي

شاركت الدكتورة زينب المصلي طبيبة أمراض جلدية المبتعثة لإيرلندا بورقة بحثية عن مرض الصدفية ضمن مشاركتها في مؤتمر الرابطة الإيرلندية للأمراض الجلدية.

وأجريت الدراسة بالتعاون بين المستشفيات الحكومية (قسم الأمراض الجلدية وقسم الأنسجة بالتعاون مع رئيس قسم علم الأمراض بكلية الطب والعلوم الطبية في جامعة الخليج العربي (الدكتورة أمينة عبدالرحمن إسماعيل)، وتم اختيار الدراسة لعرضها في مؤتمر الرابطة الأيرلندية.

وبهذه المناسبة نوه الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية الدكتور أحمد محمد الأنصاري، كما نوه الدكتور الأنصاري بالتعاون الوثيق مع جامعة الخليج العربي في البحوث والدراسات بما يخدم تطوير مجمل الخدمات الصحية، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية مشاركة الكوادر الطبية الوطنية المتخصصة في مختلف المؤتمرات المحافل الطبية العالمية، بما يثري من تجاربهم ويساهم في صقل خبراتهم.

وأعرب الرئيس التنفيذي عن اعتزازه بمستوى الأطباء البحرينيين وتميزهم الذي يعكس كفاءة التدريب والتحصيل العلمي والعملي والبحثي للمتدربين والمسئولين على برامج التدريب بمجمع السلمانية الطبي والذي ساهم بدوره في اكتسابهم لخبرات ومهارات عالية لتواكب أحدث التقنيات العلاجية المتطورة في مجالهم الطبي المتخصص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *