ترندات

«بنك الخليج» يوفر خدمات نوعية لعملاء إدارة الثروات

في إطار مساعيه المتواصلة لتقديم خدمات ومنتجات متطورة لمختلف شرائح العملاء، يحرص بنك الخليج على تقديم خدمات نوعية لعملاء إدارة الثروات، تناسب احتياجاتهم، وتتماشى مع أسلوب حياتهم، وتساهم في استقطاب المزيد من ذوي الملاءة المالية المرتفعة الباحثين عن خدمات مصرفية أكثر تميزاً.

وبهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية إدارة الثروات، الذي تولى منصبه حديثاً، سطام المرزوق: «في إطار استراتيجية بنك الخليج لعام 2025، تواصل إدارة الثروات مساعيها لتوفير خدمات مصرفية خاصة ومميزة لعملائها، تساهم في توطيد العلاقة بين البنك وعملائه المميزين، من خلال استطلاع ودراسة احتياجاتهم ومتطلباتهم المصرفية بشكل مستمر».

وأشار إلى أن «الخليج» خصص لعملائه المميزين أحدث فروعه في برج الكريستال، المزود بأحدث التقنيات التكنولوجية مصرفياً، ليضمن لهم الخصوصية والراحة وسرعة الإنجاز، مضيفاً: «نتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات عملاء إدارة الثروات، وتمكنهم من إجراء عملياتهم المصرفية بسهولة ويُسر».

ونوه إلى أن عميل إدارة الثروات الخاصة يحظى بمدير حساب شخصي يهتم بإدارة جميع الاحتياجات المصرفية له، ويزوده بالحلول المالية والاستثمارية التي تحقق أهدافه، وتحافظ على ثروته، وتساهم في تنميتها، علماً بأن مدير الحساب يكون على أهبة الاستعداد للتواصل مع العميل وزيارته بشكل مستمر، كما يحصلون على بطاقة السحب الآلي التي تتيح الدخول لصالات المطارات، وتوفر خصومات عند حجز تذاكر السفر والفنادق. كذلك يمكنهم الحصول على بطاقة ائتمانية (فيزا إنفينيت أو ماستركارد وورلد) تمنحهم تأميناً شاملاً على الحوادث والسفر، وتتيح لهم دخول صالات المطارات، وخدمة Dine & Fly لخصومات المطاعم، وخدمة الكونسييرج المحلية، إلى جانب برنامج نقاط وخصومات الخليج، والعديد من المزايا الأخرى.

وبيَّن أن إدارة الثروات في «الخليج» تم تأسيسها عام 2021 لتناسب حاجات هؤلاء العملاء، وتلبي رغباتهم المصرفية بالشكل الذي يرضيهم ويتماشى مع أسلوب حياتهم، وشهدت خلال العقد الماضي الكثير من التطوير والخدمات المتميزة.

ونوه إلى أن «الخليج» أصبح من الرواد بالكويت في توفير بدائل استثمارية بالدينار تفوق عوائد الودائع، لافتاً إلى نجاح البنك في أن يكون جزءاً من تسويق أكبر إصدار للسندات بالكويت لعملائه بقيمة 165 مليون دينار لشركة مشاريع الكويت القابضة.

وأكد أن البنك سوف يستمر في توفير جميع البدائل المالية والحلول الاستثمارية لعملائه، من خلال الإبداع في إيجاد تلك الحلول، والتركيز على الاستثمارات ذات المخاطر المحدودة التي تواكب التقلبات العالمية الحالية، وفي مقدمتها خدمة «وايز» التي تتبع استراتيجية استثمارية حائزة جائزة نوبل.

وأشار إلى أن من أهم أهداف «الخليج» الحفاظ على ثروة العملاء، وتوفير بدائل استثمارية آمنة، وتحقيق تنوع جغرافي أكبر بالأسواق العالمية، مضيفاً: «نحرص على تقديم أفضل الخدمات التمويلية والأدوات المالية لتلبية احتياجات عملائه من خلال إدارة الثروات».

يُذكر أن سطام المرزوق يمتلك خبرة مصرفية تتجاوز 22 عاماً، وقبل انتقاله إلى «الخليج» شغل عدة مناصب مصرفية، كان آخرها العمل كمدير تنفيذي لدى إدارة الثروات في بنك الكويت الوطني.

والمرزوق حاصل على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال من جامعة كولورادو، وكذلك شهادة في إدارة الثروات من الأكاديمية الأميركية لعلوم الإدارة والتمويل، إضافة لحصوله على عدد من الدورات التدريبية في الإدارة والقيادة من جامعة هارفارد وكورنيل والجامعة الأميركية في بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *