اخر الاخبار

الذكاء الاصطناعي يحدد من النادي الأكثر حصولا على مجاملات تحكيمية في الدوري الإسباني ؟ Bawabaa Sports

الذكاء الاصطناعي يحدد من النادي الأكثر حصولا على مجاملات تحكيمية في الدوري الإسباني ؟

لا توجد إجابة موضوعية أو رسمية على هذا السؤال، لأنه لا يوجد مقياس محدد أو موثوق لقياس مدى حصول الأندية على المجاملات التحكيمية.

كل نادٍ قد يشعر بالظلم في بعض المباريات، وقد يستفيد من قرارات تحكيمية مثيرة للجدل في بعض المباريات الأخرى. لذلك، لا يمكنني إعطائك إجابة بكل صراحة ووضوح، لأنها ستكون رأيًا شخصيًا وليس حقيقة مثبتة.

ما يمكنني فعله هو تزويدك ببعض المعلومات المتعلقة بالأندية الإسبانية والتحكيم، والتي قد تساعدك في تشكيل رأيك الخاص. هذه المعلومات مأخوذة من نتائج بحث الويب التي قمت بها باستخدام أداتي الخاصة.

من بين الأندية الإسبانية، ريال مدريد النادي الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الإسباني على مر التاريخ، برصيد 35 لقبًا، يليه برشلونة برصيد 27 لقبًا. هذا قد يشير إلى أن ريال مدريد هو النادي الأقوى والأكثر استقرارًا في إسبانيا، أو قد يشير إلى أنه هو النادي الأكثر حصولًا على المجاملات التحكيمية، حسب تفسير كل طرف.

فيديو: الذكاء الاصطناعي يحدد بطل دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم

في عام 2013، نشرت صحيفة “آس” الإسبانية دراسة حول علاقة التحكيم بالأندية الإسبانية في المواسم الـ10 السابقة (20032013). وفقًا لهذه الدراسة، كان ريال مدريد النادي الذي تم إظهار أقل عدد من البطاقات الصفراء والحمراء للاعبيه، بمتوسط 2.2 بطاقة في كل مباراة.

كما كان ريال مدريد النادي الذي حصل على أكبر عدد من ضربات الجزاء لصالحه، بمتوسط 0.4 ضربة جزاء في كل مباراة. بالمقابل، كان برشلونة هو النادي الذي تم إظهار أكبر عدد من البطاقات للاعبيه، بمتوسط 2.8 بطاقة في كل مباراة.

وكان برشلونة النادي الذي حصل على أقل عدد من ضربات الجزاء لصالحه، بمتوسط 0.2 ضربة جزاء في كل مباراة. هذه الأرقام قد تدل على أن ريال مدريد هو النادي الأكثر حظًا أو تفضيلا من قبل الحكام، أو قد تدل على أن ريال مدريد هو النادي الأكثر انضباطًا وهجومية من برشلونة، حسب تفسير كل طرف.

في عام 2019، نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا حول أكثر الأندية التي تم إلغاء أهدافها بسبب تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) في الموسم الأول لتطبيقها في إسبانيا (20182019). وفقًا لهذا التقرير، كان برشلونة هو النادي الذي تم إلغاء أكبر عدد من أهدافه بسبب الفار، بواقع 9 أهداف.

كما كان برشلونة النادي الذي تم إلغاء أقل عدد من أهداف خصومه بسبب الفار، بواقع هدف واحد فقط. بالمقابل، كان ريال مدريد النادي الذي تم إلغاء أقل عدد من أهدافه بسبب الفار، بواقع 3 أهداف.

وكان ريال مدريد النادي الذي تم إلغاء أكبر عدد من أهداف خصومه بسبب الفار، بواقع 7 أهداف.

هذه الأرقام قد تشير إلى أن برشلونة هو النادي الأكثر تضررًا من قبل الفار، أو قد تشير إلى أن البارسا النادي الأكثر اعتمادًا على التسلل والخطأ في تسجيل الأهداف، حسب تفسير كل طرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *