اخر الاخبار

قرار جديد من مرتضي منصور حول الجهاز المعاون بالزمالك

كشف مصدر داخل الزمالك أن مرتضي منصور رئيس النادي يري ضرورة رحيل الجهاز المعاون بالكامل وتوجيه الشكر لهم علي أن يتواجد جهاز معاون أخر مع المدير الفني الذي سيتولي المسئولية في الفترة المقبلة خلفا لفيريرا 
وكان اسامة نبيه قد اعتذر لمجلس الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية عن الإستمرار في منصبه كمدرب عام للفريق 
يذكر أن الزمالك كان قد خسر من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل رد في المباراة التي جمعتهما بالجزائر ليودع الفريق الأبيض دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخري أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أنه يتمني عودة السويسري كريستيان جروس لتدريب فريق الزمالك في حال رحيل البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وقال أمير عزمي مجاهد عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي محمد فاروق: “جروس مدرب كبير وفاز مع الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية وفي حال عودته من جديد لتدريب الزمالك سيكون مكسب كبير”.

وتابع: “الزمالك خسر كل البطولات هذا الموسم وأصبح موسم للنسيان لجماهير القلعة البيضاء في الوقت الحالي”.

رحيل  فيريرا 

في أطار أخر  كلف مجلس ادارة نادى الزمالك امير بمرتضى منصور بإنها ملف رحيل البرتغالى فيريرا عن تدريب الفريق.

البرتغالى فيريرا الذى قاد الفريق إلى الهاوية هذا الموسم، حيث خسر الفريق كل شيء تحت قيادته، لذلك كلفت الادارة أمير بإنهاء هذا الملف.

وحسب ما وصل الينا حتى الان ان الامر أصبح محسوم برحيل الرجل، لذا تم تكليف أمير مرتضى بالتفاوض معه على الرحيل والوصول إلى اقل خسائر ممكنه.

وسيتم التعاقد مع مدير فنى مصري بصورة مؤقته لقيادة الفريق، لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى يقود الفريق بداية من الموسم القادم.

تبقى نقطة الشرط الجزائى هى الفيصل حيث سيتم التفاوض معه ومحاولة الوصول إلى حل، ولا بد من حسم هذا الامر قبل الاعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق.

بعثة الفريق وصلت إلى الاراضى المصرية منذ أيام، والفريق راحة سلبية لمدة 3 أيام ثم الاستعداد لمباراة البنك الاهلى فى بطولة كأس الرابطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *