اخبار الأردن

بعد توقيف مركبته وسحبها منه على الطريق العام.. رئيس بلدية الكرك يخاطب مدير الامن العام

جو 24 :

خاص خاطب رئيس بلدية الكرك الكبرى، المهندس محمد المعايطة، مدير الأمن العام شاكيا قيام إحدى دوريات الأمن العام بتوقيف مركبته الرسمية يوم الاثنين الماضي بطريقة غير لائقة ولا معهودة على جهاز الأمن العام، وذلك بحجة وجود حجز على “مركبة رئيس البلدية”، مشيرا إلى أن طاقم الدورية رفض كلّ المقترحات بتسليم المركبة بشكل لا يعطّل مصالح المواطنين، سيّما وأنه كان في طريقه لحضور اجتماع رسمي.

واعتبر المعايطة أن المقصود كان استفزازه بطريقة أو بأخرى للاقدام على تصرف ما للايقاع به، ودون مراعاة لمصالح المواطنين الذين كان متوجها لإتمام معاملاتهم وانجاز مصالحهم.

وذكّر المعايطة مدير الأمن العام بأفواج المطلوبين للتنفيذ القضائي في محافظة الكرك، والذين قال إنهم يسرحون ويمرحون في الشوارع صباح مساء دون ملاحقة.

ولفت المعايطة إلى أن أفراد الأمن العام يتوافدون بشكل شبه دوري إلى البلدية من أجل طلب المساعدة في صيانة المباني وتجهيزها، وكان بإمكانهم ابلاغ البلدية بالحجز على المركبة في أي زيارة.

وقال المعايطة في كتابه إن رئيس البلدية المنتخب أعلى مرتبة ومنزلة وحصانة من أي مسؤول مهما علت رتبته، ولا يجوز معاملته بهذه الطريقة، مشددا على أنه “كان لزاما على أفراد الأمن العام واحتراما لمصالح المواطنين التصرف بكياسة والسماح للمركبة بالمرور بعد أخذ تعهد بتسليمها خلال (24) ساعة، كما كان على المديرية إشعار البلدية بالحجز خاصة أنها شريك أساسي مع الأمن العام في استقرار المجتمع”.

تابعو على google news


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *