اخر الاخبار

نيفين بدار: الدولة المصرية تقدم ملحمة لسرعة توصيل جميع المساعدات لغزة

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 03:52 مساءً

كتب : برديس عصام

أشادت نيفين بدار، أمينة المجتمعات الاهلية والمجتمع المدني بحزب الحرية المصري، بالدور الكبير الذي تقوم به منظمات ومؤسسات المجتمع المدني المصرية من أجل استمرار توصيل المساعدات الإنسانية والطبية إلى الشعب الفلسطيني فى قطاع غزة.

وأضافت بدار، خلال تصريحات صحفية، أن الدولة المصرية تقدم ملحمة عن طريق مؤسسة المجتمع المدني، لتوصيل المساعدات لغزة، موضحة أن مصر تدعم فلسطين ورغم أنها تعاني من تحديات اقتصادية كبيرة خلال الفترة الأخيرة، لكنها تعد أكبر دولة قدمت تبرعات لفلسطين بمساعدات تفوق جميع مساعدات دول العالم.

وأكدت أمينة المجتمعات الاهلية والمجتمع المدني بحزب الحرية المصري، أن هناك تنسيق على أعلي مستوي بين جميع المؤسسات والمنظمات الذي يعمل تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة.

ولفتت إلي أن هذه المنظمات تواصل مهامتها الإنسانية فى استقبال وتجهيز المساعدات لأهل غزة، ونقلها تباعا عبر معبر رفح لتسليمها للهلال الأحمر الفلسطينى، منذ اليوم الأول من بداية الأحداث.

ودعت نيفين بدار، المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية، بالضغط على الكيان الصهيوني، للموافقة على سرعة دخول جميع المساعدات للأشقاء الفلسطينيين فى غزة.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *