اخر الاخبار

أنا مع حرية اختيار الميول الجنسية.. وأحذر أصدقائي المثليين من هذا الأمر

كارول سماحة: أنا مع حرية اختيار الميول الجنسية.. وأحذر أصدقائي المثليين من هذا الأمر

أعربت الفنانة كارول سماحة، عن قلقها من الانسياق وراء دعوات حقوق الأطفال في اختيار هويتهم الجنسية، وهو ما يتم نشره في الخارج، وتجري محاولات لتدريسه في المناهج المدرسية.

وقالت كارول سماحة، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “زمن” عبر قناة LBC اللبنانية: “في رأيي نحن بيولوجيا نخلق إما ذكرا أو أنثى، وكل ما دون ذلك اختراعات وحاليا في الخارج يوجد أطباء يمنعون تحديد نوع المولود بمجرد ولادته، ويطالبون بالانتظار بعض الوقت حتى يتم اكتشاف هويته الجنسية، ويحاولون إدخال فكرة في المناهج عن وجود ذكر وأنثى ونوع ثالث”.

وأضافت: “بالنسبة لي هذه أجندة، وهذا لا يمنع من أن البعض يتعرض لتغيرات في الهرمونات مما يؤدي لحالة ثالثة، إلى جانب عوامل اجتماعية وتربوية تؤثر في بلورة الهوية الجنسية”.

أكدت كارول سماحة دعمها للحريات الشخصية بقولها: “طبعا أنا مع حقوق أي إنسان في اختيار ميوله الجنسية، لكن إذا كان الطفل في عمر 8 سنوات لديه الوعي الكافي، لماذا لا يحصل على حق الانتخاب أو فتح حساب بنكي أو الحصول على رخصة قيادة سيارة؟”

وردا على سؤال لماذا يتم التركيز على هذه الدعوات الآن، قالت كارول سماحة: “مثل التطعيم والاحتباس الحراري، الهوية الجنسية أجندة لتقليل تعداد العالم من السكان، بعدما فشلوا في هذا من خلال كورونا، ويريدون تشجيع الناس على عدم الزواج والإنجاب، وهذه هي رسالة فيلم باربي”.

واختتمت كارول سماحة قائلة: “بدي أقول لكل أصدقائنا المثليين لا تصدقوا هذه الحملات، بيضحكوا عليكم ويستعملوكم لأهدافهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *