اخر الاخبار

ترامب يثير الجدل حول علاقة بايدن ونجله بكوكايين البيت الأبيض ومسؤول روسي يعلّق

أثار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الجدل حول علاقة الرئيس الحالي جو بايدن ونجله هانتر بايدن بالمخدر الذي تم اكتشافه في البيت الأبيض.

ونشر ترامب تدوينة عبر حسابه في تطبيقه الخاص “تروث سوشيال”، تناقلتها وسائل إعلام، اتهم فيها الرئيس الأمريكي ونجله بالمسؤولية عن وجود الكوكايين في البيت الأبيض.

وتساءل: “هل يعتقد أي شخص حقاً أنّ الكوكايين الموجود في الجناح الغربي القريب جداً من المكتب البيضاوي، مخصص لاستخدام أي شخص آخر غير هانتر وجو بايدن؟.

 

TRUMP: “Does anybody really believe that the cocaine found in the West Wing of the White House, very close to the Oval Office, is for the use of anyone other than Hunter & Joe Biden? […] Has Deranged Jack Smith, the crazy, Trump hating Special Prosecutor, been seen in the area… pic.twitter.com/6AmOQj7ZvL

— Breaking911 (@Breaking911) July 5, 2023

وحاول البيت الأبيض احتواء الخبر الصادم، بعدما تبيّن العثور على الكوكايين، الأحد، في مبنى تُعدّ الحراسة فيه من أكثر الأماكن تشدداً في العالم.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير إنه “تم إطلاع الرئيس الأمريكي على الوضع وكل ما نعرفه حتى الآن، مضيفة: “لدينا جهاز الخدمة السرية سيصل لحقيقة الأمر”.

وعلّق نائب رئيس مجلس الأمن القومي الروسي، ديمتري ميدفيديف، على الكوكايين الذي تم العثور عليه في البيت الأبيض، قائلاً عبر تغريدة على “تويتر”: “بدلاً من مقاتلات F16 الأمريكية، تم تحضير مهدئ لطفل كييف (الرئيس فلاديمير زيلينسكي).

اقرأ أيضاً.. شاهد ماذا وجد الأمن الروسي في قصر قائد فاغنر الفاخر.


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *