اخر الاخبار

بإيرادات كبيرة.. “شقو” يقتحم شباك التذاكر | فيديو

الاثنين 13 مايو 2024 | 09:57 مساءً

كتب : آية محمود

 نجح فيلم “شقو” بطولة النجم عمرو يوسف في اقتحام شباك الإيرادات، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 350 ألف جنيه في أول يوم عرض، ليحتل المركز الثاني بعد فيلم “السرب” بطولة النجم أحمد السقا.

ومن المتوقع أن تشهد إيرادات “شقو” ارتفاعًا ملحوظًا خلال الفترة القادمة، خاصة مع انتهاء امتحانات الثانوية العامة وعودة الجمهور إلى دور العرض السينمائية.

https://www.youtube.com/watch?v=bzOr99bj6g

يجسد عمرو يوسف في الفيلم دور البطولة إلى جانب مجموعة من النجوم المميزين، منهم محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، وحنان يوسف، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي.

يعد فيلم “شقو” من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويستلهم أحداثه من رواية “أمير اللصوص” للكاتب “تشاك هوجان”.

يقدم الفيلم قصة مشوقة تدور في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حيث يتناول قصة مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتبعات خطيرة.

جدير بالذكر أن من المتوقع أن يشهد شباك الإيرادات السينمائي منافسة قوية خلال الفترة القادمة بين “شقو” وعدد من الأفلام الأخرى التي تُعرض حاليًا في دور العرض، مثل “فاصل من اللحظات اللذيذة” و”عالماشى” و”أسود ملون”.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *