اخبار عمان

ختام ناجح لحملة “عمانتل” في موسم الخريف.. وفعاليات “صوب ظفار” تستقطب آلاف الزوار

صلالة اخبار عمان

شهدت حملة عُمانتل “صوب ظفار” تفاعلا واسعا من قبل زوار موسم الخريف، بعد أن وجهت الشركة بوصلتها صوب ظفار لدعم الموسم السياحي كراعٍ رئيسي وشريك تقني لمهرجان الخريف.

ولقد ساهمت هذه الحملة  في تعزيز حضور عمانتل وترقية شبكتها واستيعاب العدد المتزايد من مشتركيها من زوار المحافظة، كما أن الأنشطة والفعاليات التي نظمتها الشركة تفاعل معها ما يقرب من 25 ألف زائر، إذن تنوعت هذه الفعاليات ما بين الجماهيرية وحافلة الجيل الخامس التي ابتكرتها الشركة كأحد الأنشطة التفاعلية للجمهور.  

وأكدت سبأ بنت سعيد البوسعيدي مدير أول وحدة شؤون الشركة، أن حملة “صوب ظفار” شهدت تفاعلا إيجابيا من زوار مهرجان خريف ظفار، وتركت أثرا من خلال مشاركتهم في الأحداث والفعاليات التي أقامتها الشركة على مدار أكثر من شهرين.

وقالت: “كانت ردود الفعل الإيجابية وعدد المشاركين في الفعاليات والأنشطة التي قدمتها الشركة، من أبرز المؤشرات على الأثر الإيجابي الذي تركته الحملة، والتي ركزت على الالتقاء بمختلف شرائح المجتمع والتفاعل معهم ومع أنشطتهم، لنكون جزءا من يومهم السياحي في ظفار عبر الأنشطة الترفيهية والبرامج التدريبية  بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والتطوعية، إلى جانب ما قامت به عُمانتل من تقديم الدعم لعدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أبرزها مهرجان صلالة للمأكولات، ودعم بعض الأنشطة التي توزعت على وادي دربات ولامير بمنطقة المغسيل وبرج العسكر بولاية طاقة، إضافة إلى الأحداث والفعاليات التي استضافتها المُحافظة مثل المؤتمر الخليجي الحادي عشر لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية وملتقى خريف ظفار الرياضي”.

وأوضحت البوسعيدية أن حملة “صوب ظفار” تمكنت من تدريب ما يقارب 90 شخصاً منهم 15 شخصاً من جمعية النور للمكفوفين على مهارة استخدام الهواتف الذكية والاستفادة منها، وتدريب 75 يتيمًا من جمعية بهجة للأيتام الذين تم تعريفهم بتقنية البرمجة وصناعة الروبوتات، فيما شارك 15 طفلاً من متلازمة داون في التوعية بأهمية المحافظة على الأماكن السياحية، وذلك في عين جرزيز وبمشاركة المجتمع المحلي وفريق لبان التطوعي.

أما على مستوى الأنشطة والفعاليات الأخرى، فأشارت سبأ البوسعيدية إلى أن عمانتل نظمت 10 فعاليات للأسر والأطفال بحضور أكثر من 15 ألف زائر، إلى جانب توفير حافلة الجيل الخامس لتعزيز الثراء المعرفي لزوار الخريف حول هذه التقنية، مكضيفة: “حظيت الفعاليات باهتمام ومتابعة أكثر من 10 آلاف زائر إضافة إلى تجربة الألعاب الإلكترونية عبر تقنية الجيل الخامس”.

ومع ختام  حملة “صوب ظفار”، قالت مدير أول وحدة شؤون الشركة: “إن عمانتل تواصل تعزيز خدماتها في محافظة ظفار وجميع محافظات سلطنة عمان، وحاضرة بشكل دائم للتفاعل مع الأحداث والمناشط المحلية والدولية واضعين خبراتنا التقنية كشركة اتصالات وطنية ورائدة في سلطنة عمان لدعم الأحداث المهمة التي تقام في سلطنة عمان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *