اخر الاخبار

“سيدة الشرقية” للجنايات: أنا معمولي عمل اقتل ابني

السبت 17 يونية 2023 | 11:31 صباحاً

كتب : تغريد علام

بدأت محكمة جنايات الزقازيق، الآن أولي جلسات المحاكمة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “سيدة الشرقية” التي قامت بها  المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثمانه إلي إجزاء.

حيث أدلت المتهمة بقتل نجلها في فاقوس باعترافات صادمة أمام هيئة محكمة جنايات الزقازيق، حيث بررت الأم الشيطان فعلتها بـ “أنا معمول لي عمل”.

وتعود أحداث القضية، بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية بلاغًا يفيد بقيام أم بالتخلص من نجلها وتقطيع جثمانه إلي أجزاء من جسده وطهي بعضًا منها وتناوله.

الجدير بالذكر أن جاء في أمر الإحالة أن المتهمة هناء محمد حسن، تم إحالتها إلى الجنايات لمعاقبتِهَا عما أُسندَ إليها من ارتكابها جناية قتل نجلها الطفل البالغ مِن العمر خمس سنوات عمدًا مع سبق الإصرار، بعد أن انتهت التحقيقات إلى عزمها على قتله خوفًا مِن أنْ يبعده عنها طليقها، مدفوعة رغبتها الدائمة في الِاستئثارِ به، وتشبثِها المستمرِّ بحجبِهِ عن الناسِ، إذ أعدتْ لقتلِهِ عصَا فأسٍ كانتْ بمسكنِهَا، وغلَّقتْ نوافذَهُ، وانفردتْ به مستغلةً اطمئنانَهُ إليها، وسكونَهُ في وُجودِها، فغافلتْهُ وانهالتْ على رأسِهِ بضرباتٍ ثلاثٍ فقتلتْهُ، ثم في سبيلِ محاولتِها إخفاءَ آثارِ جريمتِها قطَّعتْ جثمانَهُ لأشلاءٍ لإخفائِهِ، وأُلقِيَ القبضُ عليها قبْلَ أن تدفنَها. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *