اخبار السعودية

نتائج البطولة العربية للأندية لكرة الطائرة بمصر


القاهرة 02 شعبان 1444 هـ الموافق 22 فبراير 2023 م واس
أقيمت أمس الثلاثاء بمجمع صالات ملعب القاهرة الدولي، 6 مباريات في ثاني جولات المجموعة الأولى والثانية، وذلك ضمن منافسات البطولة العربية للأندية لكرة الطائرة التي تستضيفها مصر حالياً وتستمر حتى 3 مارس المقبل.
وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى، عن فوز فريق الأهلي القطري على نظيره فريق الصداقة الفلسطيني بنتيجة (30)، كما تغلب فريق كاظمة الكويتي على نظيره فريق الميناء اليمني بنتيجة (30)، وحقق فريق النصر البحريني الفوز على نظيره فريق السويحلي الليبي بنتيجة (31).
وتمكن فريق الأهلي المصري ضمن مباريات المجموعة الثانية من الفوز على نظيره فريق بني ياس الإماراتي بنتيجة (30)، كما تغلب فريق الوكرة القطري على نظيره فريق خيبل اليمني بنتيجة (30)، وحقق فريق السيب العماني الفوز على نظيره فريق مصافي الشمال العراقي بنتيجة (31).
بهذه النتائج، تصدر الأهلي القطري ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، يليه النصر البحريني في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، فيما جاء كاظمة الكويتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
كما تصدر الأهلي المصري ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه الوكرة القطري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما جاء السيب العماني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
انتهى
01:46ت م
0010


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *