اخر الاخبار

مشاهدة مباراة الجزيرة وسحاب بث مباشر .. الأردنية الرياضية

تنشر لكم وكالة ، رابط مشاهدة مباراة سحاب والجزيرة بث مباشر المقررة اليوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الأردني للمحترفين.

مباراة الجزيرة وسحاب مباشر تنقل من استاد عمان الدولي على قناة الأردن الرياضية (Jordan Sport HD) بصوت المعلق بسام مجالي الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة الأردنية.

ويسعى فريق الجزيرة إلى تكرار سيناريو لقاءالذهاب الذي فاز فيه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على استاد الملك عبدالله، سجلها علي علوان وأحمد عبد الحليم ونور الروايدة من ركلة جزاء.

رابط مباراة سحاب والجزيرة مباشر اضغط هنا

ويحتل الجزيرة المركز الثاني برصيد 24 نقطة بفارق 6 نقاط خلف نادي الوحدات متصدر جدول ترتيب دوري المحترفين الأردني، وخمس نقاط أمام فريقي الحسين إربد والرمثا.

أما سحاب الذي يعاني في شبح الهبوط هذا الموسم، فهو يمتلك 12 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بفارق الأهداف خلف شباب العقبة، بينما يتذيل الأهلي جدول الترتيب.

وتأتي هذه المباراة في وقت كان الدوري الأردني مهددًا بالتأجيل بسبب انتشار فيروس كورونا في المملكة، علما أنه متوقف منذ عدة أيام؛ بفعل مشاركة اللاعبين مع منتخب “النشامى”.

ويستعد الجزيرة لمواجهة شباب العقبة في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الأردني، في حين يحل سحاب ضيفا على نظيره فريق نادي الصريح في استاد الملك عبدالله الثاني.

$(document).ready(function () { window.siteLink = $('#site_url').val(); });

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *