اخر الاخبار

مصرع شخصين في حادث إطلاق نار في ولاية تكساس الأمريكية

لقي شخصان مصرعهما، فيما أصيب 6 آخرين ونقلوا إلى المستشفيات عقب عملية إطلاق نار في ولاية تكساس الأمريكية، اليوم الأحد، وذلك وفقا لما نقله موقع «روسيا اليوم»، اليوم الأحد.

 

ونقلت شبكة «أي بي سي نيوز» عن شرطة الولاية بأن إطلاق النار وقع ليلة السبت في مدينة «راوند روك» في ولاية تكساس، خلال احتفال بيوم تحرير المدينة.

ووفقا للشرطة تم إطلاق النار على شخصين وقتلهما خلال احتفال «بيوم الحرية» في حديقة بمدينة راوند روك، بولاية تكساس.

وأشارت الشرطة إلى أنه نشب شجار بين مجموعتين في حديقة «أولد سيتلرز»، تزامنا مع إطلاق شخص وابلا من الرصاص على المتواجدين، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 6 أشخاص بجراح خطيرة.

وأشارت الشرطة إلى أن التحقيقات أظهرت أن القتيلين لم يكونا جزءا من الشجار، فيما لم يُعرف عدد مطلقي النار الذين كانوا هناك، فيما أفادت خدمات الطوارئ في الولاية أنه تم نقل ما لا يقل عن 6 أشخاص إلى المستشفيات بإصابات «خطيرة».

وأوضحت خدمات الطوارئ أنه تم نقل 4 بالغين وطفلين إلى مرافق الصدمات المحلية، بمقاطعة «أوستنترافيس».

وغالبا ما تقع حوادث إطلاق نار في الولايات المتحدة التي تسجل واحدة من أعلى نسب الوفيات بسبب الأسلحة النارية بين الدول المتطورة، ونتيجة انتشار الأسلحة الفردية بأعداد تفوق التعداد السكاني في ظل سهولة اقتنائها، حيث يمتلك ثلث البالغين الأمريكيين سلاحًا ناريًا واحدًا في الأقل، فيما يعيش نصفهم في منزل يحوي سلاحًا ناريًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *