اخبار عمان

تعاون بين بلدية ظفار و”ثواني” لتوفير تقنية الدفع ببصمة الوجه

 

صلالة اخبار عمان

أعلنت بلدية ظفار عن تعاونها مع شركة ثواني للتقنيات، بهدف توظيف أحدث التقنيات الشاملة وتوفير تجارب آمنة لزوار موسم الخريف 2023، إذ إنه من خلال استخدام البطاقات البنكية سيتمكن الزوار من شراء التذاكر بكل سهولة من خلال تمرير البطاقات على الأجهزة التي تدعم تقنية NFC (لمسة).

وتقدم بلدية ظفار للضيوف والزوار والعملاء تجربة عصرية تُعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط من خلال تقنية التعرف على الوجوه عبر جهاز الدفع ببصمة الوجه من شركة ثواني للتقنيات.

وتُعد تقنية الدفع ببصمة الوجه أحدث وسيلة لشراء التذاكر بسرعة وسهولة إذ تضمن إتمام المعاملات بشكلٍ آمن للغاية حيث تشكل بصمة وجه كل عميل أداة فريدة لتعريف هويته.

ومن المقرر أن يتوفر جهاز الدفع ببصمة الوجه في جميع نقاط البيع خلال فعاليات وأنشطة موسم خريف ظفار 2023 مما سيتيح للزوار فرصة رائعة للاستمتاع بتجربة شراء تذاكر سهلة وآمنة دون الحاجة إلى استخدام النقدية.

وقال أحمد الحارثي رئيس الاتصال في شركة ثواني للتقنيات: “نلتزم بتوفير حلول مدفوعات مبتكرة وعصرية باستخدام تقنية التعرف على الوجوه الموثوقة وغيرها من التقنيات المالية، ومن خلال تعاوننا مع بلدية ظفار، سيتمكن الضيوف والزوار من استخدام جهاز آمن وذكي للدفع ببصمة الوجه مما يضمن حماية هوياتهم خلال التنقل في ظفار خلال موسم الخريف”.

وفي إطار هذا التعاون بين بلدية ظفار وشركة ثواني للتقنيات، ستتم معالجة جميع عمليات المدفوعات لتطبيق “مواسم ظفار” حصريا من خلال منصة ثواني للمدفوعات.

وقد قامت بلدية ظفار بتطوير تطبيق “مواسم ظفار” بهدف دعم الزوار ومساعدتهم خلال تنقلاتهم في ظفار مما يضمن استمتاعهم بالخريف ويوفر لهم معلومات عملية حول الفعاليات وأبرز وأشهر المناطق في جنوب البلاد.

وتوفر شركة ثواني للتقنيات حلول دفع ذكية تلبي متطلبات المؤسسات وتساعدهم في مواجهة التحديات المختلفة، كما تقدم الشركة عبر منصتها خدمات دفع الفواتير وتعبئة الرصيد ودفع الرسوم الدراسية والتأمينات الاجتماعية، كما أطلقت الشركة مؤخرا نسخة محدثة من تطبيقها الرقمي تضم منتجات جديدة وتحسينات متعددة لمحفظة خدماتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *