اخر الاخبار

التشكيل المتوقع للأهلي أمام صن داونز في دوري الأبطال

السبت 11 مارس 2023 | 09:52 صباحاً

يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيرة صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تشكيل فريقه لمواجهة صن داونز، في مباراة اليوم.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، محمد هاني، ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم.

الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي وأحمد قندوسي، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.

الهجوم: كهربا

تصريحات كولر قبل مواجهة صن داونز

وتحدث مارسيل كولر عن مباراة صن دوانز للصحف، قائلا:”نعلم أن المبارة ستكون صعبة، ولكن أظهرنا في المباراة الأولى أننا كنا ندًا قويًا، ولدينا الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية غدا”.

وأوضح المدير الفني أنه لا يستطيع أن يحكم على الماضي، ولكن الفريق تحسن كثيرا منذ توليه المهمة وقدم مباريات جيدة، ومنها مواجهات كأس العالم للأندية.

وأشار كولر إلى أن نتيجة مباراة صن داونز الأولى التي أقيمت في القاهرة ليست مرضية بالنسبة للجهاز الفني والفريق، وأنه يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية غدا.

ويسعى الأهلي في تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة، من أجل إحياء آماله في التأهل مرة أخرى، ومصالحة جماهيره عن النتائج السيئة في الفترة الماضية.

بينما تحدث محمد الشناوي قائد الاهلى عن المباراة في المؤتمر الصحفي، مؤكدًا: “الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز غدا، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق ويحقق الفوز في المباراة ويحصل على الثلاث نقاط.

وأضاف الشناوي: “نعلم أن مباراة الغد صعبة، خاصة أن التوفيق لم يحالفنا في المباراة الأولى التي أقيمت بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي، لذا نبحث عن الفوز في مباراة الغد”.

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الختامي الذي أقيم أمس، على ملعب لوفتس بمدينة بريتوريا؛ استعدادا لمباراة صن داونز التي تقام غدا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل صن داونز المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتصدر الهلال السوداني المجموعة برصيد 9 نقاط، ويتذيل القطن الكاميرون ترتيب المجموعة بدون أهداف. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *