اخر الاخبار

بفيديو من قلب غزة.. أدرعي يوجّه رسالة لقادة حركة حماس

وجّه المتحدث العسكري باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، اليوم الأربعاء، رسالة لقادة حركة حماس وفي مقدمتهم يحيى السنوار.

أدرعي يوجه رسالة لـ قادة حماس

وأضاف أدرعي تعليقاً على مقطع فيديو قال إنه من دير البلح وسط قطاع غزة: “قادة دواعش حماس وفي مقدمتهم السنوار، استمعوا إلى صرخات شعبكم أطفالكم ونسائكم الذين خرجوا في هذه التظاهرة العفوية داخل مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح”.

قادة #دواعش_حماس وفي مقدمتهم السنوار، استمعوا إلى صرخات شعبكم أطفالكم ونسائكم الذين خرجوا في هذه التظاهرة العفوية داخل مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح ويعبرون عن سخطهم من الوضع الذي دفعتم غزة اليه ويطالبونكم بإعادة المختطفين الإسرائيليين إلى ديارهم لتتوقف الحرب. هل ستصل هذه… pic.twitter.com/u7Ewugab18

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) January 24, 2024

وأضاف: “هؤلاء يعبرون عن سخطهم من الوضع الذي دفعتم غزة إليه، ويطالبونكم بإعادة المختطفين الإسرائيليين إلى ديارهم لتتوقف الحرب”.

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي تساءل: “هل ستصل هذه الصرخات والمطالبات إلى مخابئ قادة حماس؟”.

وفي وقت سابق من اليوم، قال الجيش الإسرائيلي في بيان: “‏على مدار آخر أربع وعشرين ساعة نفذت قوات فرقة الكوماندوز عمليات مداهمة لأهداف إرهابية في قلب مخيم خانيونس، حيث اشتبكوا مع العديد من المخربين، من بينهم خلايا مخربين استعدت لإطلاق صواريخ مضادة للدروع على القوات، وتم القضاء عليهم”.

وتابع: “طائرة تابعة لسلاح الجو قضت على خلية مخربين مسلحة وعلى خلية مخربين أخرى رصدت وهي تتستر من قواتنا”.

وأردف: “القوات داهمت مجمعات قتالية وعثرت فيها على وسائل قتالية وقضت على مخربين”.

البيان أضاف: “في وسط قطاع غزة، رصدت القوات مخرباً مسلحاً قام بالاستطلاع على مقربة من قواتنا وكان يستعد لإطلاق النار باتجاه قوات جيش الدفاع من داخل مبنى. قوات مدرعة أطلقت النار باتجاه المخرب وقضت عليه”.

وأكمل: “في منطقة شمال القطاع، قضت طائرات سلاح الجو على مدار آخر أربع وعشرين ساعة على العديد من المخربين”.

بفيديو من قلب غزة.. أدرعي يوجّه رسالة لقادة حركة حماس


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *