اخر الاخبار

“جلاكتيكوس” ريال مدريد في خطر .. فيديو يفضح تحركات برشلونة لخطف عملاق الدوري الإنجليزي – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

ديكو يجلس على طاولة المفاوضات..

اقتحم إرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، دائرة الصفقات المحتملة لعمالقة أوروبا في المستقبل القريب، مع انتشار أنباء حول وجود شرط جزائي في عقده.

ونشرت شبكة “JijantesFC” الإسبانية عبر حسابها على موقع “X” (تويتر سابقًا)، مقطع فيديو لديكو المدير الرياضي لبرشلونة، في لقاء مع رافائيلا بيمنتا وماكسويل وكلاء هالاند، دون الكشف عن مكان اللقاء أو أسبابه.

وأشارت الشبكة إلى أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يطمح لضم هالاند إلى النادي الكتالوني في المستقبل القريب من أجل قيادة مشروع الفريق، رغم الظروف المادية الصعبة التي يمر بها.

وتمثل هذه الصفقة أملًا كبيرًا لإدارة برشلونة من أجل مواجهة التفوق الكاسح لغريمه التقليدي ريال مدريد على مستوى الصفقات، بعدما بات قريبًا من التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ.

وأوضحت الشبكة، التي انفردت بمقطع الفيديو أن الاجتماع بين ديكو وممثلي هالاند، ناقش إمكانية انتقال المهاجم النرويجي لصفوف البلوجرانا.

وقد يستغل برشلونة انتقال مبابي إلى ريال مدريد، من أجل إفساد خطة الملكي بتكوين “جلاكتيكوس” جديد، بإغراء هالاند بأن يكون خصمًا لكيليان في الليجا.

💣 EXCLUSIVA @JijantesFC

‼ Cumbre del BARÇA con los agentes de HAALAND ‼

Deco, el director deportivo azulgrana, se ha reunido hoy con Rafaela Pimenta y Maxwell, agentes del delantero noruego, entre muchos otros.

El futuro de Haaland, el gran sueño de Laporta, uno de los… pic.twitter.com/lFKPtXTQdF

— Jijantes FC (@JijantesFC) February 28, 2024

يذكر أن هالاند عاد سريعًا لهوايته المفضلة بهز شباك منافسيه، بعدما سجل 5 أهداف خلال فوز فريقه مانشستر سيتي بنتيجة (62) على لوتون تاون ضمن منافسات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *