اخر الاخبار

“مهزلة” .. قرار غريب ضد النصر مخالف للوائح فيفا!

“مهزلة” .. قرار غريب ضد النصر مخالف للوائح فيفا!

قرار غريب يمهد لـ”أزمة كبرى” بسبب النصر

يبدو أن أزمة كبرى ستشتعل في الوسط الرياضي السعودي، خلال الأيام القليلة القادمة؛ بسبب “جدولة” مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

النصر توّج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، في مطلع الموسم الرياضي الحالي 20232024، قبل أن يتأهل إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، مع تصدر مجموعته الآسيوية، واحتلال “المركز الخامس” في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفي هذا السياق.. أعرب الإعلامي الرياضي عبد الله الثقيل، عن دهشته من جدولة مباراة النصر والوحدة، في دوري روشن السعودي، يوم 9 نوفمبر القادم، وذلك بعد لقاء الدحيل القطري، الذي يُلعب في السابع من نفس الشهر ضمن منافسات أبطال آسيا، أي بأقل من 48 ساعة.

ليس ميسي ولا رونالدو .. الذكاء الاصطناعي يختار أفضل لاعب في التاريخ

وكتب الثقيل عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، مساء أمس الثلاثاء: “شباب هذا صحيح؟.. ترى هذا مخالف لنظام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

شباب هذا صحيح ؟ ترى هذا مخالف لنظام الفيفا .. اذا صحيح علموني علشان نسوي هاشتاق ونمنشن مسلي والغامدي والاتحاد السعودي لان هذي مهزله اذا حقيقه !! pic.twitter.com/f7FjKIPh1X

— عبدالله الثقيل (@AlthqilAbdullah) September 26, 2023

ووصف الإعلامي الرياضي، هذا القرار بـ”المهزلة”، مطالبًا الجماهير النصراوية، بـ”منشنة” رئيس النادي مسلي آل معمر، وكل الجهات المسؤولة؛ للتعبير عن رفضهم لمثل هذه التصرفات ضد قلعة العالمي.

جدير بالذكر أن لوائح “فيفا”، تنص على وجود يومين راحة على الأقل، بين مباريات أي فريق، محليًا أو خارجيًا؛ وذلك حفاظًا على صحة اللاعبين.

النصر يقتل أحلام الهلال ويتوج بـ لقب الدوري بهدف قاتل من برونو

https://www.youtube.com/watch?v=0jo3V2KXhY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *