اخبار البحرين

باتريك أسريفادين: مويشيوس تدعم النموذج البحريني ونقف معاً

ثامر طيفور

أكد نائب رئيس المجلس الوطني في جمهورية موريشيوس باتريك أسريفادين، أن مملكة البحرين تعد مثالاً نادراً وأنموذجاً للدولة التي يجب أن تكون، وأن موريشيوس تدعم النموذج البحرين وتقف معها.

وقال لـ”الوطن”: “أعتقد أن هذا بلد يجب أن يزوره الناس، فالبحرين مثل العالم المصغر، وهذا الحدث عزز من ذلك”، موضحاً أن هناك خليطاً جميلاً بين الناس يعيشون على هذه الأرض، وأعجبت كثيراً بمدى التطور الذي وصلت إليه البحرين على مختلف الأصعدة.

وتابع أسريفادين: “منذ وصولي إلى البحرين لاحظت جودة الحياة التي يتمتع بها الناس خصوصاً وأن التعامل مع البحرينيين سهل، فهو شعب ودود، ويتصرفون بكرم ويقدرون حسن الضيافة”.

وأكد أسريفادين، أن الاتحاد البرلماني الدولي يلعب دوراً مهماً للغاية، هو برلمان في العالم يمثل شعوب العالم، ونحن بحاجة إلى التلاقي الفكري دائماً والتحسين، ونحتاج إلى التفاهم والتخطيط حول بعض القضايا المهمة، هذا من أجل الجنس البشري كله، وهذا للشباب”.

وقال: “إن العلاقات التي تجمع جمهورية موريشيوس مع البحرين قوية، وقد بدأت علاقتنا مع بعض الدول الخليجية قبل البحرين، والآن نحن متفاهمون جداً مع البحرينيين، ولدينا نفس المواقف من القضايا الجيوسياسية، ونفس المزيج الاجتماعي المتنوع ذي الطابع الخاص”.

وأضاف قائلاً: “نسعى لتطوير العلاقات بين البحرين وموريشيوس، حيث يمكننا توحيد قوانا على الساحتين الدوليتين، وأن نكون معاً في القضايا المهمة والمصيرية”، مبيناً أن موريشيوس تدعم البحرين بكل مواقفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *