اخبار عمان

بنك مسقط يشارك في “معرض إكسبو للسيارات” لتسليط الضوء على مميزات منتج “سيارتي”

 

مسقط اخبار عمان

يشارك بنك مسقط المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان في معرض إكسبو للسيارات، والذي سيتم تنظيمه لأول مرة خلال الفترة من 16 – 18 مايو 2024م بمجمع معارض بيع السيارات المستعملة بولاية صحار في محافظة شمال الباطنة.

ويهدف تنظيم هذا الحدث إلى توفير منصة لعرض أحدث الابتكارات والتطورات في صناعة السيارات، إضافة إلى توفير منصة لتبادل الخبرات واستقطاب المهتمين في مجال السيارات وتعزيز سوق الصادرات في السلطنة.

وخلال أيام المعرض الثلاثة، سيتمكن الزبائن من زيارة الركن الخاص ببنك مسقط والتعرف على منتج تمويل “سيارتي” والخدمات والمزايا المختلفة التي يقدمها، كما سيحظى الزبائن بفرصة الاستفادة من العرض الخاص على منتج تمويل “سيارتي” الذي يتضمن سعر فائدة خاص مخفّض يبدأ من 3.75% سنوياً للسيارات الجديدة والمستعملة للزبائن العمانيين والمقيمين.

ويقدّم البنك ميزة جديدة وهي إعفاء الزبائن من تسديد قسط التمويل لأوّل شهرين، علمًا بأن منتج تمويل “سيارتي” يعد من المنتجات التي تقدم معدّلات فائدة تنافسية بنسبة 4% لمدة سنتين ونسبة 4.25% لمدة 3 سنوات ونسبة 4.5% لمدة أربع سنوات.

ويمكن لكافة الزبائن الاستفادة من هذا العرض ومميّزاته بما فيهم الزبائن العمانيين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسّسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى والثانية، بالإضافة إلى المقيمين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسّسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى، مع تطبيق جميع الشروط المتعلقة بتمويل سيارتي.

ويتضمّن منتج تمويل “سيّارتي” عدة مزايا من بينها طلب الحصول على قرض يصل إلى 60.000 ريال عماني للسيارات الجديدة والمستعملة، وفترة سداد تصل إلى 8 10 سنوات بالنسبة إلى العمانيين، وخدمة الحصول على تأمين طرف ثالث مجانيّ في حال التمويل على السيارات المستعملة.

وأكد طايع بن عيد بيت سبيع نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، حرص البنك على تقديم مختلف العروض والتسهيلات لتعزيز استفادة الزبائن من الخدمات والمنتجات المقدمة وخاصة منتج تمويل “سيارتي” الذي يعد أحد المنتجات التي تشهد إقبالاً كبيرًا من الزبائن، معربًا عن سعادته بالمشاركة في معرض إكسبو للسيارات للالتقاء بالزبائن مباشرة وتعريفهم بالمزايا المختلفة وطريقة التقديم للحصول على التمويل.

ويمكن للزبائن تقديم طلب الحصول على تمويل “سيّارتي” من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال أو زيارة أحد فروع بنك مسقط المتوزّعة في مختلف محافظات السلطنة أو من خلال مراكز سيارتي في الوطيّة بمحافظة مسقط وصلالة بمحافظة ظفار، مع ضرورة إحضار نسخة من البطاقة الشخصية للعمانيّين، ونسخة من جواز السفر للمقيمين، ورسالة تحويل الراتب، ووثيقة تثمين السيارة ورخصة القيادة،  بالإضافة إلى الملكية والبطاقة الشخصية للبائع في حالة التمويل لشراء السيارات المستعملة.

 ويقدم تمويل “سيارتي” تسهيلات أخرى منها خصم الأقساط الشهرية تلقائيا من حساب الزبون بمجرد تقديم التفويض إلى البنك، ويمكن لجميع الزبائن الذين يرغبون بشراء سيارة الأحلام الاستفادة من الإجراءات السريعة للمعاملات، حيث يتم إنهاء المعاملة في غضون 24 ساعة فقط، مع مراعاة ضرورة إحضار جميع المستندات المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *