اخبار البحرين

جلالة الملك المعظم يستقبل عدداً من أفراد عائلة فخرو

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، هذا اليوم في قصر الصافرية عدداً من أفراد عائلة فخرو يتقدمهم سعادة الدكتور علي محمد فخرو حيث تشرفوا بتقديم كتاب الى جلالته بعنوان ” عائلة فخرو في البحرين : تجار ومصلحون ” والذي صدر حديثاً وهو من تأليف رجل الأعمال عادل عبد الله فخرو .

وخلال اللقاء ، أشاد جلالته أيده الله بدور عائلة فخرو في خدمة الوطن ، وإسهاماتها الطيبة في الأنشطة والمشاريع التجارية والاستثمارية والاقتصادية وفي مختلف القطاعات ، ومبادراتها لخدمة المجتمع البحريني وبمواقفها الوطنية المشرفة ، وترسيخ قيم التواصل والتكافل التي تجسد القيم البحرينية الأصيلة التي توارثها الأبناء عن الآباء والأجداد .

ونوه جلالته حفظه الله أن بلدنا البحرين كبيرة بأهلها وطموحهم وهم محل تقديرنا واعتزازنا ، والمواطنين الكرام يحرصون دائماً على خدمة وطننا وحماسهم لرفعته، وأن أهلها بمختلف دياناتهم ومذاهبهم موضع الاحترام والإعجاب من العالم لما تنعم به من تكاتف ومحبة عبر تاريخها .

وأضاف جلالته إننا نحرص على تقديم الأفضل لأهلها في كافة المجالات التي تُعلي بمكانة وطننا البحرين ورقيها .

وأثنى جلالة الملك المعظم بالجهد الطيب الذي بُذل في إعداد هذا الكتاب والذي يوثق مسيرة عائلة فخرو في تاريخ البحرين الحديث ودورها في الحياة التجارية في البلاد ، معرباً عن شكره على هذا الإهداء القيم .

هذا وقد أعرب أفراد عائلة فخرو عن جزيل الشكر والتقدير وبالغ الامتنان والعرفان الى المقام السامي لصاحب الجلالة على ما حظيت به عائلتهم من إشادة وتقدير وثناء من لدن جلالته ، داعين المولى تعالى أن يحفظ جلالته ويمتعه بدوام الصحة والسعادة وموفور العافية لمواصلة قيادة مسيرة الوطن المباركة نحو المزيد من التطور والرقي والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *