اخر الاخبار

شاهد| اصطدام مائة سيارة على طريق جليدي في الصين يتسبب في إصابة 9 أشخاص

ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية، أن تصادم نحو 100 سيارة على طريق سريع مغطى بالجليد في شرق الصين، أدى إلى إصابة 9 أشخاص، اليوم الجمعة، وأظهرت صور الحادث مشاهد الفوضى.

اصطدام مائة سيارة على طريق جليدي في الصين

وفي اللقطات التي نشرتها هيئة الإذاعة والتلفزيون الرسمية CCTV، يمكن رؤية سيارات الركاب محشورة مقابل بعضها البعض، حيث تم دفع إحداها نحو الأعلى بزاوية غريبة، بينما تحولت السيارات الأخرى إلى قطع معدنية ملتوية.

▶️Eyewitness video released Feb. 23 shows the aftermath of multiple cars colliding into each other on an icy stretch of an expressway in China’s eastern Suzhou city, in an accident that injured at least nine people, police said.https://t.co/3pwHtZIHXm pic.twitter.com/y7Lj3piq8V

— Voice of America (@VOANews) February 23, 2024

 

وكان الطريق الرطب في سوتشو وهي مدينة تقع على بعد حوالي ساعة غرب شنغهاي بالسيارة مليئا بالزجاج المكسور، بينما كان المستجيبون للطوارئ يرتدون ملابس برتقالية يتنقلون بين السيارات والمتفرجين.

وفي حين لم يتم تسجيل أي وفيات نتيجة الاصطدام، تم نقل 3 أشخاص إلى المستشفى بسبب إصابات و6 آخرين أصيبوا بخدوش طفيفة، وفقا لما نشرته شرطة المرور المحلية على تطبيق WeChat .

وذكر البريد أنه بعد الحادث الذي وقع في حوالي الساعة 7:00 صباحا بالتوقيت المحلي (2300 يوم الخميس بتوقيت جرينتش)، عادت حركة المرور إلى طبيعتها.

وأضافت: “بسبب الطقس البارد والممطر الأخير، أصبحت الطرق زلقة وظروف المرور معقدة”، مطالبة السائقين بتوخي الحذر.

وجددت سلطات الأرصاد الجوية تحذيراً من انخفاض درجات الحرارة في وقت سابق من هذا الأسبوع في مساحات واسعة من جنوب الصين، بعد أسابيع من الطقس الشتوي القاسي في جميع أنحاء البلاد.

وحوادث الطرق شائعة في الصين بسبب عدم وجود ضوابط صارمة للسلامة.

وفي ديسمبر 2022، أدى تصادم ما لا يقل عن 200 سيارة بسبب الضباب الكثيف في مقاطعة خنان بوسط البلاد إلى مقتل شخص واحد.

اصطدام مائة سيارة على طريق جليدي في الصين

اقرأ أيضا:

)) اكتشاف كنز أثري.. والعلماء يتحدثون عن مواد من خارج الكوكب

)) شاهد: مأساة في منغوليا نفوق مئات الألوف من الحيوانات بسبب الجليد والثلوج


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *