اخبار البحرين

شركة إدامة تسلم منشأة ضخمة ضمن مشروع مستودعات سترة الصناعيّة

أعلنت شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، الذراع العقارية لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، عن انتهائها من تنفيذ منشأة ضخمة ضمن مشروع مستودعات سترة الصناعية وفقا للجدول الزمني المحدد، على ضوء اتفاقية التأجير التي تم توقيعها العام الماضي مع شركة “ترايدنت ويرهاوسنغ” بقيمة سبعة ملايين دولار أمريكي، حيث يسهم هذا المشروع الحيوي في تعزيز قطاع الخدمات اللوجستية في مملكة البحرين.

وتبلغ مساحة المنشأة 8317 مترا مربعا، وستساعد شركة ترايدنت ويرهاوسنغ والشركة الأم، هوفر سيركيولار سولوشنز، على توسيع نطاق أنشطتها في المنطقة من خلال الارتقاء بمستوى الكفاءة والقدرات الإنتاجية.

وتمثل هوفر سيركيولار سولوشنز إحدى أهم الشركات رائدة في توفير حلول التعبئة والتغليف المستدامة وإدارة الأساطيل، وتتخذ مقرها في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتتم إدارة مشروع مستودعات سترة الصناعية بالكامل بواسطة شركة إدامة التي تتألف من مجموعة متنوعة من المنشآت حيث تلبي المتطلبات الصناعية والتجارية واللوجستية.

وتمتد المستودعات على مساحة إجمالية تبلغ 87 ألفا و382 مترا مربعا، ويتم العمل حاليا على إضافة ثمانية آلاف متر مربع جديدة للمشروع، كما يمكن تصميم مرافقها وتعديل خصائصها وفقا لمتطلبات المستأجرين.

وبهذه المناسبة قال مدير قسم الإنشاءات م. أيمن بوحجي: “يسعدنا الانتهاء من تنفيذ هذا المشروع المهم بنجاح بالتعاون مع شركة ترايدنت ويرهاوسنغ في غضون 10 أشهر فقط مع الالتزام بجميع المواصفات الفنية المطلوبة بمنتهى الدقة، الأمر الذي يؤكد على التزام إدامة بالتميز وتلبية متطلبات المستأجرين.. كما سنواصل تعزيز مكانتنا الرائدة كشريك موثوق ونسعى إلى توطيد علاقات مثمرة تساهم في دفع مسيرة نمونا ونجاحنا المتواصلين”.

وتتمتع شركة إدامة بمحفظة ضخمة من المشاريع المتنوعة المنتشرة في شتى أنحاء المملكة وتغطي قطاعات التجزئة والضيافة والتجارة والصناعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *