اخبار عمان

حل مجلسي إدارتي “الطيران العُماني” و”مطارات عُمان”

مسقط اخبار عمان

حلّت الجمعيتان العموميتان لشركة “الطيران العماني” وشركة “مطارات عمان” خلال اجتماعيهما، مجلسي إداراتيهما، كما وافقتا على انتخاب مجلسي إدارة جديدين.

وعقد مجلس الإدارة الجديد لشركة الطيران العماني وشركة مطارات عمان اليوم برئاسة معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات رئيس المجلس، اجتماعين للشركتين كلٌ على حدة، اعتمد خلالهما الهيكل التنظيمي الجديد لشركة الطيران العماني واللجان الجديدة لمجلس الإدارة، وتعيين نائب لرئيس مجلس إدارة الشركة، كما أقر الخطوات التنفيذية لبرنامج الاستدامة المالية للشركة، مؤكداً أهمية تنفيذ البرنامج وفق رؤية إصلاحية شاملة للقواعد والأسس التجارية والحوكمة المؤسسية مع رأس المال البشري.

واستعرض مجلس الإدارة استراتيجية شركة “مطارات عمان” للأعوام الخمس المقبلة، كما ناقش الحسابات المالية للشركة للنصف الأول من العام الجاري، واعتمد تشكيل اللجان الجديدة لمجلس إدارة الشركة، وتعيين نائب لرئيس مجلس إدارة الشركة.

وأكد معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات على تضافر الجهود خلال المرحلة المقبلة لتعزيز إمكانات شركات قطاع الطيران المدني؛ بما يتوافق مع توجهات الحكومة التي تركز على تعظيم عوائد الاستثمار وتحقيق القيمة المحلية المضافة والوصول إلى الاستدامة المالية في القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *