اخر الاخبار

نائب رئيس مجلس النصر السابق: اتحاد الكرة يريد تخوين اللاعبين السعوديين – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

واصل الأمير وليد بن بندر بن سعود، نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر سابقًا، دفاعه عن اللاعبين المبعدين من تشكيلة الأخضر، الذين اتهمهم المدرب مانشيني، بعدم الرغبة في تمثيل المنتخب.

وشهدت الساعات الأخيرة تطورا مهماً، حيث كشفت تقارير صحيفة أن جلسة الاستماع التي أجرتها لجنة الاحتراف، سألت سلمان الفرج عن واقعة حدثت في عهد المدرب السابق هيرفي رينارد، بينما وجّهت تهمة لسلطان الغنام بأنه أرسل خطابا برغبته في الاعتزال الدولي.

ووجه الأمير وليد بن بندر، انتقاداً حادا لاتحاد الكرة والجهات المعنية، وكتب عبر حسابه بمنصة “إكس”: “لأوّل مرّة نشاهد اتحاد كرة قدم بالمساعدة مع إدارة منتخب بلد يستميتون بالدفـاع عن مدرّب أجنبي أخطأ إعلامياً وعلانيةً وعلى رؤوس الأشهاد، لدرجة أنّهم يريدون إثبات تخوين لاعبينا ‏السعوديّين الوطنيّين.”

وتابع: “تارةً هم يتحدّثون عما جرى مع مدرّبهم الحالي.. وتارةً أخـرى عن المدرّب السابق.. وأخيـراً يستشهدون بمن كان الرئيس التنفيذي سابقاً.”

وأضاف: “وعلى ما نرى ونشاهد فقد يلجأون للأمّهات (رفع الله قدرهم ) أخيـراً ليسألونهم عن (جنسية) مرضعات الّلاعبين فقد يجدون ما قد يدينهم في طفولتهم وللأسـف هم قد يصلون لمبتغاهم فالكسب صعب حين يكون الحَكَم هو ‏(خصمك). “

وأوضح: “حين يكون (عدد) الّلاعبين كبيـرا مثل ما هو حاصل الآن، فالطبيعي أن الخلل من (المحيط والبيئة) المحتضـنة لهم وهو ما قد يكون (شديد الوضوح) لكل صاحب لبٍ وفهمٍ افتقدها المسؤولين ‏باتحاد كرة القدم جميعهم للأسف.”

وأتم: “ويبقى سؤال إجابته (واجبة).. مَن الذي منع الّلاعبين مِن المشاركة؟ وكلمة لجميـــع الّلاعبين الموقوفين أو الممارسـين وفي جميـــــع الأندية بغضّ النظـر عن (نتائجهم ) فنحـن ‏لا نشكّك بكم، وأنتم في أعيننا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *