اخر الاخبار

نأمل للمبادرة السعودية أن تمهد السبيل السلمي المناسب لرسم مستقبل واعد لليمن بوابة دوت كوم

أعرب السيد بدر البوسعيدي، وزير الخارجية العُماني، عن أمله للمبادرة السعودية أن تمهد السبيل السلمي المناسب للأشقاء اليمنيين لرسم مستقبل واعد لليمن.

وقال السيد بدر البوسعيدي، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “نأمل لهذه المبادرة أن تمهد السبيل السلمي المناسب للأشقاء اليمنيين لرسم مستقبل واعد لليمن وإعادة الإعمار والنماء له بمشيئة الله وتوفيقه وندعوا الجميع لاغتنام الفرصة لتحقيق ذلك”.

نأمل لهذه المبادرة أن تمهد السبيل السلمي المناسب للأشقاء اليمنيين لرسم مستقبل واعد لليمن وإعادة الإعمار والنماء له بمشيئة الله وتوفيقه وندعوا الجميع لاغتنام الفرصة لتحقيق ذلك. https://t.co/rNyxKI6cHA

— Badr Albusaidi بدر البوسعيدي (@badralbusaidi) March 24, 2021

وكانت السلطنة قد رحبت في وقت سابق من يوم أمس الثلاثاء بالمبادرة التي أعلنتها المملكة العربية السعودية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة في الجمهورية اليمنية الشقيقة.

وأكدت السلطنة استمرارها في العمل مع المملكة والأمم المتحدة والأطراف اليمنية المعنية بهدف تحقيق التسوية السياسية المنشودة التي تعيد لليمن الشقيق أمنه واستقراره وبما يحفظ أمن ومصالح دول المنطقة.

وتؤكد استمرارها في العمل مع المملكة والأمم المتحدة والأطراف اليمنية المعنية بهدف تحقيق التسوية السياسية المنشودة التي تعيد لليمن الشقيق أمنه واستقراره وبما يحفظ أمن ومصالح دول المنطقة .

— وكالة الأنباء العمانية (@OmanNewsAgency) March 23, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.