اخر الاخبار

تحذير هام من الهيئة العامة للأرصاد للمواطنين بشأن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة

الاربعاء 01 مارس 2023 | 01:03 صباحاً

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين من تقلبات حالة الطقس في الأيام المقبلة، ، موضحة أن هناك عاصفة ترابية قادمة ولابد من الحذر منها.

وجهت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تحذيرا عاجلا للمواطنين بشأن تغير حالة الجو، قائلة :” الجو حر وهناك ارتفاع فى درجات الحرارة بس بلاش نخفف الملابس”.

أضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة على قناة الحدث اليوم، أن الارتفاع فى درجات الحرارة مستمر ليوم الخميس المقبل، وأن ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة الثلاثاء و الأربعاء و الخميس.

لفتت إلى أن العظمى غدًا ستصل على القاهرة لـ 31، وأن درجة الحرارة فى الليل ستنخفض، وهناك فارق يصل لـ 14 درجة.

وأشارت إلى أن غدًا متوقع وجود شبورة وأتربة فى فترة النهار، ولذلك على السائقين و مرضى حساسية الصدر توخي الحذر.

قالت الدكتورة منار غانم ، إن هناك ارتفاع في درجات الحرارة ملحوظ اليوم ويتوقع استمرارها حتى الخميس القادم، والعظمى ستصل إلى 31 على القاهرة الكبرى خلال فترة النهار، بسبب كتل هوائية من المناطق الحارة.

وأضافت غانم ، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مصر جديدة ” المذاع على قناة “ETC” اليوم الثلاثاء ، أن درجات الحرارة في محافظات جنوب الصعيد سوف تصل إلى 34 درجة، ومع غروب الشمس تنخفض درجات الحرارة على معظم المحافظات بدرجات حرارة حيث يصل الفرق 15 درجة ما بين النهار والليل.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *