اخر الاخبار

هارفي واينستين يواجه تهمًا جديدة بالاغتصاب والتحرش الجنسي! |

قررت محكمة أميركية نقل المنتج السينمائي السابق هارفي واينستين، المحكوم عليه بالسجن 23 سنة لإدانته في تهم اغتصاب واعتداءات جنسية، إلى لوس أنجلوس، مما يعتقد أنه جاء تمهيدا لمحاكمة جديدة في خمس تهم إضافية.

ويعارض محامي واينستين، الذي صدر بشأنه حكم تاريخي بالسجن لمدة 23 سنة، نقله إلى لوس أنجلوس، معللا رفضه بأن الحالة الصحية لواينستين لا تسمح بنقله.

لكن كينيث كايت، رئيس محكمة مقاطعة إريك، تجاهل معارضة المحامي، معلنا قراره الذي يسمح بنقل السجين، والذي صدر خلال جلسة محاكمة عُقدت عبر الفيديو.

ورغم عدم تحديد تاريخ لنقل المتهم، تنتظر النيابة في لوس أنجليس نقل واينستين، الذي أودع سجن مقاطعة إريك، في الفترة من أواخر حزيران الجاري ومنتصف تموز المقبل، وفقا لمتحدث باسم نيابة مقاطعة إريك.

ويواجه واينستين، الذي كان يوما أحد عمالقة الإنتاج السينمائي في هوليوود، اتهامات بالاغتصاب واعتداءات جنسية ضد خمس نساء في لوس أنجليس، وهو ما قد يعرضه لحكم بالسجن لحوالي 140 سنة.

ويصر المنتج السينمائي الأمريكي المشهور على إنكار كل ما وُجه إليه من اتهامات، مشددا على أن جميع أشكال التفاعل الجنسي بينه وبين النساء اللاتي رفعن دعاوى قضائية ضده في نيويورك ولوس أنجليس كانت برضاهن.

وتقدم واينستين، 69 سنة، باستئناف على حكم السجن الصادر في حقه في نيويورك في نيسان الماضي عقب إدانته في اتهامات اغتصاب واعتداءات جنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.