اخبار عمان

مروان بن تركي يرعى الجلسة الرئيسة لـ”منتدى واحة الحوار.. الهوية والسياحة في الخليج”

 

مسقط اخبار عمان

يرعى يوم الأحد صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار،  الجلسة الرئيسية لمنتدى واحة الحوار “الهوية والسياحة في الخليج”، والذي ينظمه مركز مناظرات قطر ومركز مناظرات عمان بالشراكة مع وزارة الثقافة والرياضة، بمشاركة عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات ونخبة من الشباب بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتضمن المنتدى الذي انطلق أمس السبت ويستمر على مدار يومين، ورشا تدريبية وحوارات وجلسات مكثفة، وناقش مواضيع متخصصة في السياحة الترفيهية والسياحة الرياضة والسياحة الثقافية.

وقال سالم الشماخي نائب رئيس مجلس إدارة ‫مناظرات عمان، إن تنظيم هذا الحدث مع مركز مناظرات قطر وبالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب، يأتي انعكاسا لالتزام المجلس بتعزيز الحوار وتبادل الرؤى والأفكار مما يسهم في ثراء الفعاليات الشبابية ويعزز الروابط الثقافية بين الشباب بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مشيرا إلى أن المنتدى يخلق مساحة واسعة من الحوار بين الشباب والمختصين في ظل سعي دول الخليج لاستقطاب فعاليات عالمية في مجالات مختلفة من شأنها تعزيز السياحة في دول المجلس.

يشار إلى أن منتدى واحة الحوار هو مبادرة قائمة ومستمرة من مركز مناظرات قطر، ويهدف إلى توفير بيئة بنّاءة للحوار وتبادل الأفكار والأطروحات في مجالات متعددة ومتنوعة، تتناول أبرز القضايا المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *