اخر الاخبار

النصر يتحرك لضم لاعب الاتحاد .. لكن العميد “عمل حساب هذا اليوم”! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

الاتحاد أمامه مهلة حتى نهاية مايو المقبل، فهل ينجز مهمته أم يخطف النصر لاعبه؟

بدأت إدارة نادي النصر السعودي التحرك في السوق الداخلي، للتجهيز للميركاتو الصيفي المقبل، لتأمين أكثر من لاعب محلي لتقوية صفوف الفريق، خاصةً وأن العنصر المحلي في العالمي إحدى نقاط ضعفه.

العالمي ودع مؤخرًا دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، كذلك تضاءلت فرص منافسته على لقب دوري روشن السعودي مع ابتعاد عن الصدارة بفارق 12 نقطة بينما تبقت عشر جولات فقط على النهاية.

هذا التراجع، دفع إدارة النادي العاصمي للتحرك، إذ وضعت عينها على أحد لاعبي الاتحاد..

بحسب صحيفة “الميدان الرياضي” فإن إدارة النصر استفسرت عن إمكانية التعاقد مع حامد الغامدي؛ لاعب وسط الاتحاد المعار من الاتفاق.

لكن أوضحت الصحيفة أن النادي الجداوي وضع في عقد استعارته لصاحب الـ24 بندًا يمنحه أفضلية شراء عقده نهائيًا من الواخذة، تنتهي صلاحيته بنهاية شهر مايو المقبل.

استفسر نادي #النصر عن امكانية التعاقد مع لاعب ⁧#الاتفاق⁩ المُعار إلى الاتحاد #حامد_الغامدي ، ولكن نادي ⁧#الاتحاد⁩ يمتلك أفضلية لشراء عقده تنتهي في تاريخ 31 مايو@_14fcb#الميدان #دوري_روشن pic.twitter.com/0iytNt5Hwx

— الميدان الرياضي (@MidanAlYaum) March 18, 2024

جدير بالذكر أن الغامدي ظهر الموسم الجاري في 15 مباراة، أحرز خلالها هدفًا وصنع اثنين آخرين، لكن جميعها مع الاتفاق قبل الانتقال للاتحاد، الذي لم يستعن بخدماته بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *