اخبار عمان

“لاندمارك” تفتتح “فيفا سوبر ماركت” في عمان

 

دبي اخبار عمان  

أعلنت مجموعة “لاندمارك” افتتاح “فيفا سوبر ماركت”، وذلك ضمن خطة توسعها في سلطنة عُمان.

وقال جورج فيشر الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ”فيفا”: “نحرص في فيفا على الوفاء بوعدنا بتقديم منتجات طازجة وأوفر وأفضل لعملائنا كل يوم، ونعتبر أن العنصر الأهم في نجاحنا هو تركيزنا على الممارسات التجارية الأخلاقية والاستراتيجيات المتمحورة حول العملاء، وبالتزامن مع توسعنا سنظل حريصين على تزويد المجتمعات ليس فقط بمواد البقالة ولكن أيضا بقيمة كبيرة من خلال منتجاتنا الفريدة ذات الأسعار الأوفر”.

وتلتزم “فيفا”، التي تأسست في عام 2018، بتقديم منتجات متنوعة للمستهلكين على أعلى مستويات الجودة وبأسعار معقولة، وقد أصبحت تشتهر اليوم بكونها شركة موثوقة تقدم خصومات على الأطعمة وتلبي احتياجات مجتمعات متنوعة، ومع امتلاكها لأكثر من 80 متجرا في جميع أنحاء الإمارات وإطلاق متجرها الثالث مؤخراً في سلطنة عمان في سبتمبر 2023، عززت “فيفا” مكانتها كوجهة مفضلة لمنتجات البقالة والسلع المنزلية.

وبهدف تحقيق قيمة استثنائية للمستهلكين، بدأت مجموعة لاندمارك رحلتها في سلطنة عمان في عام 1992 مع “محل الأطفال” (بيبي شوب)، لتواصل تعزيز مكانتها من خلال علاماتها التجارية الرائدة “هوم سنتر” و”سنتربوينت” و”ماكس” و”إيماكس” و”فن سيتي” حيث تدير أكثر من 90 متجراً في أنحاء السلطنة.

وتقدّم سلسلة فيفا علامات تجارية حصرية وماركات خاصة، مما يوفر مزيجًا مثاليًا من الجودة والأسعار المنخفضة لمعظم المنتجات ذات الجودة الأوروبية. وقد ساهم هذا الالتزام بتقديم عروض فريدة في زيادة شعبية “فيفا” بين المستهلكين الذين يبحثون عن القيمة والتميز.

وقالت رينوكا جاغتياني رئيس مجلس إدارة مجموعة لاندمارك: “يعكس نجاح مجموعة لاندمارك الثقة والولاء اللذين حازتهما المجموعة من شركائها وعملائها، وترتبط رحلتنا بشكل وثيق مع تطلعات عملائنا، مما يجعل هذه الرحلة ملكهم بقدر ما هي ملكنا. ويسعدنا الآن أن نقدم فيفا سوبر ماركت في سلطنة عمان، ونحن واثقون من أنها ستحظى باهتمام كبير من المجتمع مثل بقية علاماتنا التجارية الرائدة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *