اخر الاخبار

رابطة المحترفين السعودية: لم نفاوض ماني.. وهذا ما حدث مع ميسي ومبابي – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

رابطة المحترفين السعودية: لم نفاوض ماني.. وهذا ما حدث مع ميسي ومبابي

أوضح سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، الكثير من الأسرار حول صفقة انضمام السنغالي ساديو ماني للنصر، ومدى أرتياح النجوم بالمملكة، وسبب عدم قدوم الثنائي ليونيل ميسي وكيليان مبابي لدوري روشن.

وقال سعد اللذيذ لبرنامج “كورة” عبر قناة روتانا خليجية: “كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ورياض محرز وغيرهم من النجوم بدوري روشن للمحترفين سعداء بالتواجد في السعودية”.

وأضاف “رياض محرز قال لي وجهًا لوجه حينما قابلته بعد أول توقف للدوري (أفكر أن أعيش كل حياتي في جدة)”.

وأضاف: “لا رواتب متأخرة لأي لاعب محترف حتى الآن، وكل اللاعبين في العالم، باستثناء 2، حاولوا التواصل معنا خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهناك لاعبين رفضوا عروض الانتقال للدوري السعودي في السوق الصيفية وانتقلوا لأندية أخرى، وحاليًا عادوا وغيروا رأيهم وتواصلوا معنا من أجل الانضمام في يناير/ كانون الثاني”.

وأشار: ” أخاف الله سبحانه وتعالى وأتعامل مع الأندية كلها سواء، وحالات تنافس أكثر من ناد على لاعب واحد في فترة الانتقالات لم تتجاوز 5 حالات، وهناك أندية أدارت بعض صفقاتها بنفسها، والاستقطابات في الفترة الشتوية ستكون محدودة جدا”.

وحول من حدد أهداف الأهلي بدون مدرب، وسبب تأخير التعاقد مع المدير الفني، رد: “أنا ضد فكرة إن المدرب يحدد الصفقات، وتأخير التعاقد مع مدرب شأن أهلاوي”.

وعن صفقة السنغالي ساديو ماني، قال: “الأندية تقدم لنا طلبات، ولا يمكننا الموافقة على طلب من فريق ومن ثم يدخل آخر في الصفقة، ربما كانت هناك رغبة فقط عند الإدارة الأهلاوية، لم نفاوض ماني لا للنصر ولا للأهلي، فالنصر ذهب وفاوض اللاعب مباشرة، وقال نريده بالميزانية المحددة”.

وأكد: “الاتفاق هو من جاء بستيفن جيرارد، والمدرب يريد أن يكون جزءا من المشروع الرياضي، ويفكر في شراء منزل دائم بالمملكة”.

وحول الفرنسي كيليان مبابي، قال: “لم نتفاوض نهائيا مع مبابي للهلال”.

وبخصوص صفقة ليونيل ميسي التي كانت قريبة من الهلال قبل أن ينتقل لانتر ميامي الأمريكي، رد بقوله: “بذلنا مجهودا بنسبة 100% من أجل التعاقد مع ميسي وفاوضناه وقدمنا عرضنا له، ولكن كل مفاوضات قابلة للنجاح والفشل”.

وأردف: “لا يمكننا تعويض الهلال بعد إصابة نيمار، ونعمل على توفير تأمين للاعبين ضد الإصابات القوية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *