اخبار عمان

انطلاق البرنامج التوعوي “التعريف بالإسلام”

 

مسقط اخبار عمان

نظمت مدرسة عائشة لتحفيظ القرآن الكريم بالتعاون مع وزارة الاوقاف والشؤون الدينية ممثلة في مركز التعريف بالاسلام بجامع السلطان قابوس الاكبر البرنامج التوعوي بعنوان التعريف بالاسلام والعناية بالمسلمين الجدد وذلك ضمن برنامج المؤاخاة بحضور عدد المشاركات والراغبات الدخول في الإسلام من مختلف الجنسيات.

وشهدت الفعالية مشاركة واسعة كونها استهدفت الجاليات غير المسلمة من النساء في سلطنة عمان. وقدمت ضيفة الفعالية الكاتبة عزيزة بنت راشد البلوشية كلمة تحدثت فيها عن أهمية نشر الاسلام وتعليم مثل هذه الفعاليات المؤثرة لكل بيت تتواجد فيه غير المسلمات. كما ذكرت العديد من الامثلة حول تجربة الكثير من المسلمات اللاتي دخلن الاسلام في الفترة الماضية وأهم المواضيع والاهداف التي يجب الالتزام بها ما بعد الدخول في الاسلام كما أثنت على الدور الذي تقوم به مدرسة عائشة لتحفيظ القرآن والمركز وجهودهم المبذولة في مثل هذه البرامج في نشر الاسلام وتعاليمه السمحة.

وتقوم مدرسة عائشة لتحفيظ القرآن بعدد من الفعاليات والبرامج إلى جانب برنامج الدخول إلى الاسلام برنامج التلاوة الصحيحة للنساء صباحا ولطلاب المدارس مساءً، كما إنها تقدم عددا من حلقات العمل التدريبة المختصة بكافة الجوانب الحياتية لاكساب المشاركين صنعة أو مهارة كل في مجال كما دأبت المدرسة على تفعيل دورها بإقامة العديد من الدورات والمحاضرات داخل وخارج المدرسة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *