اخر الاخبار

يورو 2024.. اعتقال 50 مشجعا يحملون عبوات ناسفة قبل مباراة ألبانيا

الاحد 16 يونية 2024 | 08:01 مساءً

كتب : إيمان زنكل

اعتقلت قوات الشرطة الألمانية نحو 50 مشجعًا إيطاليًا قبل مباراة ألبانيا بالأمس،وفقا لتقارير صحفية إسبانية، في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024،” المقامة حاليًا، والتي تستمر حتى 14 يوليو القادم.

وأشار التقرير، أن المشجعين الإيطاليين قاموا بتغطية وجوههم لعدم التعرف على هويتهم، وكانوا يحملون السكاكين وأدوات حادة وعبوات ناسفة محلية الصنع، كانوا يستعدون لمهاجمة جماهير ألبانيا بها.

نتيجة مباراة إيطاليا وألبانيا في يورو 2024

وفاز منتخب إيطاليا على حساب ألبانيا 21، ما دفع الطليان لتصدر المجموعة مبكرًا، قبل القمة المرتقبة أمام كرواتيا، المقرر اقامتها الأربعاء على ملعب فولكس بارك ستاديون في هامبورج.

وحصد منتخب إيطاليا أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، التي يدافع عن لقبها، بعدما حققه في 2021، ويحتل المركز الثاني خلف إسبانيا، التي اكتسحت كرواتيا اليوم بثلاثة أهداف.

وشارك منتخب إيطاليا في التصفيات، واحتل المركز الثانى في المجموعة الثالثة، خلف منتخب إنجلترا، بعدما جمع 14 نقطة من 8 مباريات، حقق خلالها، 4 انتصارات وتعادلين وخسارتين، مُسجلا 16 هدفا ومُستقبلا 9 آخرين، وتصدر “دافيد فراتيسي”، نجم الإنتر هدافى الأتزورى في التصفيات بـ3 أهداف.

يذكر أن منتخب إبطاليا نجح في التتويج بلقب اليورو مرتين، الأولى في 1968 والثانية في النسخة الأخيرة يورو 2020.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *