اخر الاخبار

شاهد|| لقطات توثق التحام مقاتلي القسام مع الجنود الإسرائيليين في محاور القتال شمال غزة

عرضت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الأحد، مشاهد توثق التحام مقاتليها مع جنود إسرائيليين في محاور القتال شمال قطاع غزة.

التحام مقاتلي القسام مع الجنود الإسرائيليين

أظهرت اللقطات المصورة التي نشرتها الكتائب مشاهد لقنص جندي إسرائيلي واستهداف قوة إسرائيلية متحصنة بأحد المنازل بصاروخ موجه، وقنص قوة أخرى خلال محاولتها إخلاء القتلى والجرحى بمنطقة البركة شمال غرب بيت لاهيا.

#فيديو | كتائب #القسام تبث مشاهد من التحام مقاتليها مع القوات الإسرائيلية في محاور شمال قطاع #غزة pic.twitter.com/gAJtq2yEns

— Step News Agency وكالة ستيب الإخبارية (@Step_Agency) December 24, 2023

 

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت كتائب القسام، استهداف دبابتي “ميركافا” تابعة للقوات الإسرائيلية بقذيفة “الياسين 105” في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

كما قالت القسام: إنها فجرت عبوة مضادة للأفراد في قوة راجلة متوغلة في منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة ومقتل 6 جنود وإصابة آخرين.

وأكدت أنها تمكنت من قنص 3 جنود أحدهم برتبة رائد في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وفي المقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، مقتل ضابط في سلاح المدرعات في المعارك شمالي قطاع غزة، ما يرفع حصيلة قتلاه المعلن عنها إلى 15 خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وأصدرت الفصائل الفلسطينية منذ صباح اليوم بيانات منفصلة بشأن مسار المعارك في تلك المناطق، كما أعلنت عن تدمير عدد من الآليات وقتل جنود إسرائيليين في كمائن، بالتزامن مع قصف حشودات إسرائيلية داخل غزة وفي غلاف القطاع.

والجدير ذكره أن الجيش الإسرائيلي يشن منذ 7 أكتوبر الماضي، حرباً مدمرة على غزة، خلفت حتى اليوم الأحد، 20 ألفا و424 قتيلا، بينهم أكثر من 8 آلاف طفل و6 آلاف امرأة، بالإضافة إلى دمار هائل في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.​​​​​​​

التحام مقاتلي القسام مع الجنود الإسرائيليين

اقرأ أيضا:

))القسام تعلن تصفية ضابط إسرائيلي.. وتكشف ما فعلته بـ10 جنود

)) جمهور مسرح “لا سكالا” في مدينة ميلانو الإيطالية يتضامنون مع غزة ويرفعون علم فلسطين


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *