اخبار البحرين

الدكتورة الجلاهمة تستقبل رئيس مجلس إدارة شركة “إم تي كيو” وتؤكد دور القطاع الخاص في دعم الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع

أكّدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، دور مؤسسات القطاع الخاص في دعم قطاع الرعاية الصحية بمملكة البحرين عبر تعزيز جودة وكفاءة الخدمات المقدّمة لأفراد المجتمع، منوهة بأهمية الشراكة المجتمعية في تحقيق الأهداف والتطلعات التي تعود بالخير والنماء على الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال استقبال، كواه كوك كيم رئيس مجلس إدارة شركة “إم تي كيو”، حيث ثمّنت دعم الشركة لقسم التدريب بالمستشفيات الحكومية من خلال تعزيز توفير أحدث الموارد من الأجهزة والمعدات المعتمدة من جمعية القلب الأمريكية لدورات الإنعاش المتقدم للأطفال لإجراء التدريب على النظام المكتسب حديثًا، وهو دعم الحياة المتقدم للأطفال، وذلك في إطار اتفاقية التعاون المثمرة بين المستشفيات الحكومية والشركة.

وأضافت بأن هذه المواد اللازمة للتدريب لها أهمية قصوى، كونها تسهم في تزويد الطاقم الطبي بالمعرفة والمهارات اللازمة للاستجابة بفعالية في حالات الطوارئ. كما أكدت الجلاهمة، أهمية دورات دعم الحياة المتقدمة للأطفال، باعتبارها تضمن تزويد مقدمي الرعاية الصحية بالمعرفة والمهارات اللازمة للتعامل مع حالات الطوارئ للأطفال، مشيرةً إلى أن الدورات تغطي مجموعة واسعة من المواضيع الطبية، بدءًا من التعرف على حالات توقف التنفس والقلب لدى الأطفال والاستجابة لها وحتى إدارة الصدمات والأمراض لدى الأطفال.

من جانبه، أكّد كواه كوك كيم رئيس مجلس إدارة شركة “إم تي كيو”، حرص الشركة على مواصلة دعم القطاع الطبي بمملكة البحرين، بما يسهم وبشكلٍ مباشر في الحفاظ على صحة أفراد المجتمع وخصوصاً الأطفال، وذلك من خلال تأهيل وتجهيز طاقم طبي متكامل للتعامل مع حالات الإنعاش المتقدم للأطفال، مما يساهم في منح حياة سعيدة لهم ولذويهم.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة “إم تي كيو”، بأن تدريب مقدمي الرعاية الصحية على برنامج دعم الحياة المتقدم للأطفال، يعد أمرًا ضروريًا لتوفير أفضل رعاية ممكنة للمرضى الصغار، حيث تعكس هذه الدورات الالتزام بأهمية الحياة وقيمة صحة ورفاهية كل طفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *