اخر الاخبار

تحديد جلسة لمحاكمة مريم يوسف بتهمة نشر أخبار كاذبة عن الكنيسة والطفل شنودة

أعلن المستشار رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان، ومحامي أسرة الطفل شنودة نجيب جبرائيل في نيابة الشرابية أنه قام برفع جنحة مباشرة ضد المدعوة مريم يوسف.

تحديد جلسة لمحاكمة مريم يوسف

و أضاف المستشار رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الانسان، ومحامي أسرة الطفل شنودة نجيب جبرائيل بشأن المدعوة مريم يوسف تم تحديد جلسة لمحاكمة، يوم 6 | 5 | 2023 بمجمع الجلاء في محكمة جنح الشرابية.

وأشار المحامى نجيب جبرائيل  ان مريم يوسف متهمة بإثارة الفتنة الطائفية ونشر أخبار كاذبة عن الكنيسة لإرتكابها عدة جرائم: وتكدير الأمن العام والإساءة للوحدة الوطنية.

وقدم محامي السيدة رانيا فوزي ضد المتهمة مريم  يوسف والقناة التي ظهرت عليها للخوض في الأعراض، مؤكدا بالمستندات أن موكلته ليست أم الطفل شنودة كما زعمت المدعوة مريم واتهام الكنيسة بالتزوير دون دليل، كما أعلن محامي السيدة رانيا فوزي، اتخاذ جميع الاجراءات القانونيه اللازمة حيال المتهمة.

شقيق مريم يوسف يكشف حقيقة ادعائها

كما قام شقيق مريم يوسف بفضحها في أحدى البرامج التلفزيونية على الفضائيات القبطية.

وأكد من خلال اتصال تليفونى أن شقيقته تمارس الكذب والخداع.

وأشار شقيق مريم يوسف، إلى أن شقيقته في خلافات مستمرة مع زوجها منذ 6 سنوات ولديها طفلين وتسكن بعيدا عن زوجها.

وتابع: قامت ببيع نصيبها في المنزل مقابل 275 ألف جنيه وعلى الرغم من ذلك مازالت تقيم بالطابق الثاني في نفس المنزل.

وأكد أن هذا سبب الخلافات بين مريم وخالها فاروق فوزى والد الطفل شنودة بالتبني وقال: لدينا بيت مكون من 4 طوابق، خالي فاروق يمتلك النصف ونحن النصف الآخر.

وقال شقيق مريم،  إنه بالرغم من حصول مريم على ميراثها من والدتها إلا أنها مازالت تقيم بالمنزل رغما عن الجميع بأسلوب “وضع يد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *