فنون

تركي آل الشيخ يقتحم عالم السينما ويروج لفيلم الرعب “Cello” استعدادًا لعرضه بالسينمات


09:59 م


السبت 19 أغسطس 2023

كتب- مروان الطيب:
يواصل المستشار تركي آل الشيخ الترويج لأول أعماله السينمائية بعنوان “Cello” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي استعداداً لبدء عرضه منتصف شهر سبتمبر المقبل.

ونشر “تركي” الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” وكشف الإعلان عن تعاونه مع عدد كبير من أبرز صناع السينما في هوليوود على رأسهم الممثل البريطاني الحائز على جائزة الأوسكار جيريمي أيرونز.

وفيلم “Cello” هي رواية لـ تركي آل الشيخ نشرت عام 2021 تحمل نفس الاسم “تشيللو” وهي الرواية الأولى لـ “تركي” وتعد من أدب الرعب وتقع أحداثها بين مدينتي كريمونا الإيطالية قديماً وحديثاً ومدينة الرياض حديثاً وتدور حول عائلة تقليدية تمر بظروف قاسية يعم الدمار فيها ولكل من يقترب منها.

والفيلم تم تصويره ما بين دولة التشيك والمملكة العربية السعودية وهو إنتاج مشترك بين ثلاث شركات إنتاج هم “Alamiya”، “Envision Media Art”، و”Rozam Media”.

ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من نجوم هوليوود إلى جانب عدد من الفنانين العرب وهم جيريمي أيرونز، توبين بل، غسان مسعود، كلوي هنري، والإخراج لـ دارن لين بوسمان والذي أخرج عدد من سلسلة أفلام الرعب “Saw”.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ وجه بإقامة عدد من الحفلات الموسيقية تكريماً لعدد من النجوم الراحلين بجانب حفلا موسيقيا ضخما تكريماً للموسيقار هاني شنودة، بعنوان “ذكريات شنودة” وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الغناء والإعلام في مصر والوطن العربي، إلى جانب تكريمه للنجمة أنغام بحفل “صوت مصر، وغيرها من الحفلات الضخمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *