اخبار مصر

محافظ الشرقية: إقبال غير مسبوق بلجان انتخابات الرئاسة.. ولم نرصد أي مخالفات.. فيديو | أخبار وتقارير | بوابة الكلمة

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن االمقار الانتخابية بالمحافظة شهدت توافدا كبيرا من قبل المواطنين على مدار اليوم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية كانت بمثابة احتفالية اليوم ورسالة من المصريين للعالم أجمع.
أضاف المحافظ، خلال لقائه مع مراسل برنامج على مسئوليتي، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، المذاع على قناة صدى البلد، أن اليوم الأول للانتخابات الرئاسية شهدت حضورا كبيرا من السيدات والشباب وكانت فئة الشباب الأبرز وتصدرت المشهد، لافتا إلى أن مشاهد الانتخابات اليوم كانت رائعة وأثبتت الوعي الكامل للمواطن المصري وتم فهمه لما يحاك بالدولة حالي من تحديات ومخاطر.
وأشار محافظ الشرقية، إلى أن هناك غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة الانتخابات الرئاسية، مبينا أنه لم يتم رصد أي مخالفة واحدة على مدار اليوم الأول، بالإضافة إلى أن رجال وزارة الداخلية يقومون بدورهم على أكمل وجهم واليوم كانت بمثابة احتفالية وعرس ديمقراطي كبير.
وأوضح محافظ الشرقية خلال لقائه مع مراسل برنامج على مسئوليتي، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك إقبالا كبيرا بالانتخابات الرئاسية ولم يحدث من قبل وحضور غير مسبوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *