سواح هوست
سواح هوست موقع اخباري متخصص في عرض اهم الاخبار والمقالات العربية

محلل سياسي: قناة الجزيرة أصبحت تشكل خطرا على الأمن الأمريكي وتتجاوز كل القوانين

3

قال المحلل السياسي حسن هاشميان ان الجزيرة لا تملك اي شفافية او مصداقية في مصادر معلوماتها، حيث انها تصنف كقناة تابعة للولايات المتحدة الامريكية، ولكن هي الان تجاوزت القانون الامريكي في الاعلام.

واضاف ايضا عبر مداخلته على قناة الغد المباشر ان الجزيرة اصبحت تشكل خطر على الامن الامريكي وتتجاوز القانونين، لتؤثر على الراي العام في الشارع، وايضا اصبح الاعلام قطري متوسع فأصبح هناك قناةAj+ عبر منصات التواصل الاجتماعي.

واوضح ان مجلس الشيوخ يحذر من خطر هذه القناة، ومن خطر ما تبثه من فساد وتحريض عليه،فأصبحت الجزيرة تتبع اسلوب النازية سنة ١٩٣٨، حيث كان يمنع نقل الاخبار ما يحدث في المانيا ولكن ينقله ما يحدث في امريكا، والان قطر تعمل بنفس الاسلوب، وايضا كانت TRT التركية تعمل بنفس الاسلوب واليوفيستي الروسيا و cctv الصينية واخيرا شتيهوا الصينية.

وافاد انه لا يوجد مفر من هذه القضية، حيث ان الجزيرة تعمل على اجندة فساد واضحة ايضا في امريكا، حيث ان الجزيرة الانجليزية لا تعمل الا على تلميع النظام الايراني، رغم معرفتها بصراعات بين امريكا وايران، واجندتها مع الوطن العربي اعمل على دعم جماعة الاخوان هي وتركيا،مشيرة ان قطر تسيطر على الشارع، حيث ان لمتابعة الاخبار الامريكية فمصدر الاهم هو واشنطن بوست والتي يتابعها ٧ ملايين شخص، على عكس Aj+ يتابعها ١١ ملايين شخص.

كتبت: الاء سعد


المصدر: الوكالة نيوز

قد يعجبك ايضا