اخبار البحرين

برعاية أحمد السلوم .. 500 طفل وأسرهم يشاركون باحتفال “فرحتكم عيدنا 3”

أقيم بحديقة عين قصاري

شارك نحو 500 طفل وأسرهم في الاحتفال الذي أقيم تحت رعاية النائب أحمد السلوم بمناسبة عيد الفطر المبارك، يوم الاثنين 24 أبريل في حديقة عين قصاري.

وتضمنت فقرات الاحتفال عدداً من الفعاليات والمسابقات الترفيهية للأطفال، وذلك إيماناً بالأهمية الكبيرة التي تحظى بها مثل هذه المناسبات السعيدة في الترويح عن النفس، وتعزيز العلاقات والروابط بين الأفراد والأسر، وما يشتمل عليه ذلك من تعزيز لقيمة روح الجماعة.

وبهذه المناسبة رفع النائب السلوم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما أشاد بتجاوب الأهالي الدائم مع الفعاليات الثقافية المختلفة، مبيناً أن النجاح الكبير الذي ناله الاحتفالان السابقان مؤشر جيد، وعامل مشجع على تقديم المزيد منها، وهو ما نراه اليوم من نسخة ثالثة لـ”فرحتكم عيدنا” ودلالة واضحة على حاجة المجتمع لبذل المزيد من الجهود الأهلية والرسمية للسير على نفس الخطى.

وأضاف: “مناسبة العيد هي فرصة لتقارب الأهل والأصدقاء ونشر مشاعر الحب والود بينهم، وإن أقل ما يمكن تقديمه هو دعم وتعزيز الأنشطة المجتمعية المختلفة التي تصب في هذا الاتجاه، خصوصاً للناشئة والأطفال، لما يلعبه ذلك من أهمية كبيرة في تنشئتهم وتقويم سلوكهم، وتشكيل اتجاهاتهم تجاه الأفراد، ورسم مفهوم المجتمع والدولة في عقولهم، فضلاً عن حاجة هذا الجيل الصاعد تحديداً، للفعاليات التي تخرجه من فضاء الألعاب الإلكترونية، وقيود التكنلوجيا الحديثة، وتؤسس إلى خلق شخصية اجتماعية متوازنة، لكي يصبح إنساناً مسؤولاً واثقاً من نفسه، محترماً لذاته عندما ينضج ويكبر”.

كما تقدم بالشكر والتقدير إلى أمانة العاصمة على تعاونها الدائم في سبيل إنجاح الفعاليات المختلفة بالدائرة، والدور الهام الذي تضطلع به في سبيل دعم الأنشطة المجتمعية بما يعزّز الوحدة الوطنية، يشيع روح التآلف والتسامح، ويساهم في نشر الوعي والمعرفة في المجتمع.

الجدير ذكره أن برنامج الاحتفال اشتمل على العديد من الفقرات الشيقة المخصصة للأطفال، كان من أبرزها فعالية الساحر وألعاب الخفة، وتلوين الوجوه، ومسابقات وألعاب للأطفال، وكذلك الرسم وتلوين الوجوه، بالإضافة إلى توزيع العيادي بمناسبة عيد الفطر المبارك على جميع الأطفال الحاضرين للمهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *