اخبار البحرين

أشاد بعمق العلاقة بين البحرين والسعودية.. ناصر بن حمد يستقبل الأمير تركي بن محمد

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب على عمق العلاقات التاريخية والروابط الأخوية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة بفضل الرؤية الثاقبة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله.

جاء ذلك لدى استقبال سموه، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن التعاون والتنسيق المستمر بين المملكتين ينصب نحو المزيد من الازدهار والتطور والنماء في العديد من المجالات، مشيراً سموه حرص مملكة البحرين الدائم على ترسيخ هذه العلاقات ودعمها والارتقاء بها نحو المزيد من الآفاق لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين.

وبحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة العديد من المواضيع في سبيل التعاون المستمر بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وأهمية تعزيز التعاون الثنائي لما فيه صالح وخير للبلدين الشقيقين.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حسن الاستقبال، مشيراً إلى أن العلاقات السعودية البحرينية تتميز بعلاقات أخوية كبيرة بما يجسد ما يجمع بين البلدين من روابط تاريخية وثيقة، متمنياً لسموه دوام التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *