اخبار البحرين

«بوليتكنك البحرين» تفتح باب التسجيل للعام 2024-2025 إلكترونياً

أعلنت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) عن فتح باب التقديم للالتحاق بالكلية للعام الأكاديمي المقبل 20242025، بدءاً من الأربعاء الموافق 17 يناير الحالي، 9 مارس المقبل، موضحة أنه يمكن للراغبين في التقديم للالتحاق بالبوليتكنك، ملء استمارة التسجيل إلكترونيًا المتوفرة على موقع البوليتكنك الإلكتروني.

وقال مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والطلابية بالبوليتكنك أحمد مال الله، في بيان أمس، إن “عملية تقديم طلبات الالتحاق للعام المقبل سوف تتم بشكل كامل عبر الإنترنت، وذلك من خلال استكمال استمارة طلب الالتحاق المتوافرة على الموقع الإلكتروني للبوليتكنك (www.polytechnic.bh)، وإتمام العملية عن طريق دفع رسوم تقديم طلب الالتحاق (20 ديناراً غير قابلة للاسترجاع) وتحديد موعد اختبار القبول الخاص به، ومن ثم سيتسلم المتقدم رسالة عبر البريد الإلكتروني تثبت طلب الالتحاق”.

وأضاف: “على المتقدمين بطلب الالتحاق رفع المستندات التالية: بطاقة الهوية أو جواز السفر (ساريا المفعول)، وشهادات المرحلة الثانوية المتوافرة لدى الطالب وقت التقديم، ومن ثم سيتسلم المتقدم رسالة عبر البريد الإلكتروني تثبت تقديمه لطلب الالتحاق”.

ودعا مال الله “جميع المتقدمين إلى الاستعداد لاختبارات القبول في الرياضيات واللغة الإنجليزية، حيث تم توفير نماذج من اختبار القبول على الموقع الإلكتروني للبوليتكنك”، مؤكداً أن “اختيار المتقدمين سوف يعتمد على استيفائهم لمتطلبات القبول، وعدد المقاعد الشاغرة في البرنامج الذي تم اختياره”.

وخلص بيان “بوليتكنك البحرين” إلى أن “الجامعة تحرص على الدوام على دراسة احتياجات سوق العمل، والتشاور مع الشركاء في الصناعة، وذلك من أجل تقييم مدى جدوى برامجها المطروحة وتوافقها مع هذه الاحتياجات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *