اخبار البحرين

إحتفلت شركة “باب البحرين” تحتفل  بذكرى التأسيس

إحتفالاً بالذكرى السنوية الواحد والعشرون على تأسيس شركة باب البحرين، الشركة البحرينية الرائدة في مجال حلول التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية والدفع. أقامت احتفالها السنوي بهذه المناسبة تحت عنوان “نحن روّاد المستقبل”.

وتقديراً لجهود موظفيها في تحقيق نجاحات الشركة اقامت احتفالية متكاملة، كما استضافت الاستاد محمد الأحمدي مستشار ومدرب تنمية بشرية وبدء أعمـال. وذلك ضمن برنامج تحفيزي تفاعلي بقيادة الأحمدي.

وبهذه المناسبة صرح السيد عماد العصفور المدير التنفيذي لشركة باب البحرين إننا نفخر بكوادرنا الوطنية المؤمنة بالأهداف التي نسعى لتحقيقها والقادرة على مواجهة مختلف التحديات وتحويلها إلى إنجازات مبهرة بالإبتكار والتطوير المستمر.

وكما إننا فخورون بثقة عملائنا وشركائنا ونعتز باختيارهم شركة باب البحرين كمنفذ ومطور ومستشار لمشاريعهم. وكان لنا كل الشرف في ابتكار وتطوير واختبار انظمة متعددة محلية وعالمية ونيل ثقة العديد من الجهات الرسمية والحكومية.

وإننا اليوم في الذكرى الواحد والعشرين نحصد ثمار مبادراتنا وجهودنا الاستباقية لتحول الرقمي والتي أثبتت جدارتها بكل معنى الكلمة. وأضاف العصفور الظروف الاستثنائية الطارئة وتداعيات جائحة كورونا القاسية كانت بمثابة اختبار مفاجئ كشف مدى قدرتنا الإستباقية على التحول الرقمي الحقيقي، واستجابتنا السريعة في إدارة مثل هذه الأزمات والمتغيرات هي الفارق الجوهري بيننا وبين المنافسين والأنظمة الأخرى، إذ أن أنظمتنا الخاصة والمبتكرة تتمتع بقدر عالية على المرونة والكفاءة العالية والاستدامة. لأنها طورت طيلة السنوات الماضية برؤى واستراتيجيات مستقبلية قادرة توفير حلول اليوم والغد.

وفي ختام تصريحه أكد على أن هذه المشاريع تتوج شركتنا فخراً، وتسمو باسم مملكة البحرين عالياً، ونحن في هذه المناسبة السعيدة نُوَجِّه شكرنا وامتنانا لجميع موظفينا وشركائنا من داخل وخارج مملكة.

وتضمن برنامج الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة ومنها برامج ومسابقات تفاعلية تحفيزيه وأخرى نقاشية وصور تذكارية وفي ختام الحفل تم تكريم الموظفين وضيف الشرف وتقديم مكافآت والشهادات التقديرية. وكجزء من احتفالاتها بالذكرى السنوية أعلنت الشركة عن باقات متنوعة وعروض وخصومات حصرية لعملائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.