اخبار البحرين

إدارة الأوقاف السنية تقيم حفلا كبيرا تكرم وتكافئ فيه 540 مؤذنا

في إطار عناية إدارة الأوقاف السنية بأصحاب الوظائف الدينية والاحتفاء بهم ، وبحضور الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية ؛ نظمت الإدارة حفلا كبيرا لتكريم ومكافأة جميع مؤذني مساجد وجوامع مملكة البحرين التابعين لإدارة الأوقاف السنية وذلك بالتعاون والتنسيق مع بيت التمويل الكويتي .

وقد ألقى الشيخ د . راشد بن محمد بن فطيس الهاجري كلمة بين فيها فضل المؤذنين ، وأن الأذان شعيرة من أجلِّ شعائر الإسلام ، ينادى بها لأعظم عبادة بعد التوحيد وهي الصلاة ، كما بين سعادته كثرة ما ورد عن النبي ﷺ من فضائل للمؤذنين ، فالمؤذنون أطول الناس أعناقا ، وهم من الدعاة إلى الله ، ولا يسمع مدى صوت المؤذن شيء إلا شهد له يوم القيامة ، وقد دعا النبي ﷺ للمؤذنين بالمغفرة .

كما توجه بالشكر والتقدير لأصحاب الفضيلة المؤذنين الذين عطروا الفضاء بالنداء إلى الصلاة وشكرهم على جهودهم الكبيرة في خدمة بيوت الله سبحانه وتعالى والقيام على راحة المصلين ، ثم قام سعادته بتكريم السيد عبدالحكيم الخياط الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي على مبادراتهم القيمة وإسهاماتهم الخيرية وتعاونهم الدائم مع الإدارة وتم تكريم ومكافأة جميع المؤذنين تقديرا لهم واحتفاء بهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.