اخر الاخبار

فيديو : أردا غولر.. ميسي تركيا في ريال مدريد

بعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ضم نجم خط الوسط التركي أردا غولر Arda Güler إلى صفوف المرينغي قادماً من فريق فنربهشة يتساءل البعض عن أبرز المعلومات حول الشاب الذي يوصف بالموهبة الواعدة في عالم الساحرة المستديرة.

ووقع أردا مع النادي الملكي مدة 6 أعوام بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وشارك ريال مدريد عبر منصاته في مواقع التواصل ما يؤكد تلك الصفقة معبراً عن ترحيبه بالنجم الجديد.

أردا غولر خامس صفقة لريال مدريد
سيرتدي النجم التركي الشاب Arda Güler القميص رقم 24 مع المرينغي وقد وقع العقد مع رئيس النادي الملكي رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز رودريغز في مجمع فالديباس.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، يعد أردا غولر خامس صفقة لريال مدريد بعد كل من:

لاعب الوسط والهجوم الإسباني إبراهيم دياز العائد إليه بعد انتهاء فترة الإعارة لنادي ميلان الإيطالي
المدافع الإسباني فران غارسيا القادم من نادي رايو فايكانو
المهاجم الألماني خوسيه لويس ماتو سانمارتين المعروف بلقب خوسيلو القادم على سبيل الاعارة من إسبانيول
لاعب الوسط الدولي الإنكليزي جود بيلينغهام قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني
ويأمل الميرنغي أن يكون اللاعب التركي الشاب إضافة كبيرة لهجوم الملكي بعد رحيل المهاجم الفرنسي “كريم بنزيمة” إلى فريق الاتحاد السعودي هذا الصيف.

ويعد غولر مراوغاً ماهراً يأمل ريال مدريد أن يصنع معه الفارق في المواسم القادمة سواء في الدوري الإسباني أو البطولات الأوروبية.

وكان الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد في منصة التواصل الاجتماعي تويتر قد شارك صورة مشتركة لنجمه السابق مسعود أوزيل مع الحالي أردا غولر ونقل تصريحات الألماني المعتزل حول ذلك الذي ذكر بأنه سيصبح نجماً عالمياً.

أردا غولر ميسي تركيا
وخرج النجم الشاب بتصريحات بعد توقيعه العقد رسمياً للعب في صفوف النادي الملكي قائلاً إنه تلقي عروض للعب مع أندية عديدة لكنه فضل ريال مدريد، والإعارة ليست ضمن مخططاته وفق قوله.

وأكد أردا غولر أنه سيستغل الفرصة التي ستمنح له لتحقيق النجاحات مع المدرب الإيطالي كارلو إنشيلوتي الذي قد يبدأ به أساسياً في موسم 20232024.

وسيكون النجم الشاب على منافسة شرسة مع غريم ريال مدريد التقليدي برشلونة، ويلقب غولر بميسي تركيا بسبب بنيته الجسمية الصغيرة التي تشبه إلى حد كبير الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *