اخبار البحرين

“إن جي إن” تحتفل بيوم المرأة البحرينية

احتفلت “إن جي إن” العالمية لأنظمة المعلومات المتكاملة، والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرا إقليميا لها، بيوم المرأة البحرينية من خلال لقاء لموظفاتها بمقر الشركة الرئيسي في برج التجارة العالمي.

وهنأ يعقوب العوضي الرئيس التنفيذي للشركة الموظفات البحرينيات اللواتي يثبتن كل يوم كفاءتهن وجدارتهن في تحمل المسؤولية وتحقيق الأهداف الكبرى للشركة، مشيرا في هذا السياق إلى أن تعزيز حضور المرأة البحرينية في مختلف مجالات الإنتاج والعمل الاقتصادي في البحرين، إنما يؤدي إلى زيادة الناتج المحلي الإجمالي وازدهار التنمية الوطنية.

وأشاد العوضي بالجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك في مجال دعم المرأة وتفعيل طاقاتها وإزالة التحديات أمامها، ومهنِّئا سموها بهذه المناسبة.

وأكد أن المرأة البحرينية تظهر براعة كبيرة في دخول الكثير من المجالات، بما في ذلك مجال الذكاء الصناعي وانترنت الأشياء والروبوت والتكنولوجيا المالية والأمن السيبراني، لافتا إلى أن هذا يشكل أهمية كبيرة في الاستفادة من طاقات المزيد من النساء البحرينيات من أجل تسريع عملية التحول نحو الاقتصاد الرقمي المنشود في مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.