اخبار البحرين

اتحاد السيارات يفتتح موسم “أوتوكروس البحرين” الجمعة بأول سباق

عبدالله بن عيسى يرحب بانطلاق الموسم ويدعو المتسابقين للمشاركة

تنطلق عصر الجمعة الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري أولى جولات (أوتوكروس البحرين) في الموسم الجديد بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حيث يتوقع أن تشهد أولى الجولات مشاركة واسعة ومنافسات قوية نظراً لما حققته هذه السباقات من نجاح كبير في الأعوام الماضية و انطلاقاً من أول موسم الذي زار في سباقاته جميع محافظات المملكة.

ويشمل الموسم الجديد اقامة 4 جولات، أولى الجولات في 8 ديسمبر الجاري، الجولة الثانية 26 يناير 2024، الجولة الثالثة 2 فبراير2024، الجولة الرابعة 15 مارس 2024 والجولة الخامسة والختامية في 29 مارس 2024.

وأكد رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات معالي الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة أن اتحاد السيارات يفتخر بما وصلت إليه سباقات الأتوكروس من نجاح كبير ومشاركة واسعة، حيث كانت خطة الاتحاد الناجحة في زيارة السباقات لمحافظات المملكة قد حققت أهدافها وجذبت وجوهاً جديدة لسباقاتها في موسمها الأول، مما جعل مجلس الادارة يواصل اقامة هذه السباقات باستمرار ويضع هذه البطولة ضمن روزنامته الرياضية السنوية.

وأثنى معاليه على التعاون الكبير من قبل مختلف المؤسسات والجهات الحكومية ودورها الحيوي الذي تلعبه في دعم مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية بالمملكة والداعمين ودور حلبة البحرين الدولية وجميع المنظمين، متمنياً للجميع موسم تنافسي قوي وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

ودعا اتحاد السيارات الراغبين بالمشاركة في الموسم الجديد وأولى الجولات الجمعة القادم، كما أن التسجيل والفحص سيكون مفتوح أمام المتسابقين يوم الجمعة وذلك ما بين الساعة 1 حتى 2:30 ظهراً، على أن تنطلق التجارب عند الساعه الرابعة عصرأ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.