اخبار البحرين

“استشاري الإعلام” بـ”الخليجية” يعقد اجتماعه الأول ويختار بودلامة رئيساً

عقد المجلس الاستشاري الصناعي الجديد لبرنامج بكالوريوس الإعلام اجتماعه الأول خلال الفصل الخريفي للعام الأكاديمي 20212022، واختار الأعضاء مستشار شؤون الإعلام بوزارة شؤون الإعلام الدكتورة لولوة بودلامة لتكون رئيساً للمجلس.

وشملت عضوية المجلس الاستشاري الجديد كل من رئيس تحرير صحيفة الوطن إيهاب أحمد، ومدير العلاقات العامة بشركة ألمونيوم البحرين ألبا عبد الله سيادي، ومدير عام شركة استديو ماستر أحمد الشيخ، ومنسق المجلس الاستشاري الدكتور عبد الله الطاهر.

وناقش الاجتماع، الذي انعقد بحضور عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور شريف بدران، ورئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة نجلاء الجمال، عددًا من الموضوعات المتعلقة بالبرنامج على رأسها تطوير برنامج الإعلام، ووضع آليات لاستقطاب الطلبة، والمساعدة في إنشاء علاقات وشراكات خارجية مع مجتمع المهن والأعمال، والوكالات الحكومية المحلية والخارجية.

وتبادل الأعضاء الآراء حول التحديات التي تواجه الطلبة الخريجين في سوق العمل، وقدموا مقترحات لمؤسسات مهنية لتدريب الطلبة، ومقترحات لمشروعات تخرج يحتاجها سوق العمل، إضافة إلى مناقشة ترتيبات المؤتمر العلمي الدولي الثالث المحكم: الاتصال المؤسسي في الخليج العربي… تجارب وتحديات والذي ستعقده الجامعة في أكتوبر 2022.

والجدير بالذكر أن برنامج الإعلام نال الاعتماد الدولي المهني من المعهد الملكي البريطاني للعلاقات العامة CIPR ليكون بذلك أول برنامج أكاديمي في الشرق الأوسط يحصل على هذا الاعتماد، و حصد كذلك العضوية العالمية لرابطة كليات الصحافة والإعلام الجماهيري (ASJMC)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.